أخبارغير مصنف

درجات الحرارة المتوقعة اليوم علي جمهورية مصر العربية

درجات الحرارة المتوقعة اليوم علي جمهورية مصر العربية كما قال محمود شاهين، وكيل مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، إن حالة من الاعتدال في أحوال الطقس تتعرض لها البلاد خلال هذه الفترة، حيث يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية ويمتد حتى القاهرة ومحافظات الوجه البحري.

وأضاف شاهين -في تصريحاته لبرنامج “صباحك عندنا” المذاع على قناة “المحور”، صباح اليوم السبت- بأن درجات الحرارة ترتفع نسبيا على محافظات جنوب الصعيد ليسود طقس حار خلال ساعات النهار، مشيرًا إلى أن الطقس يميل للبرودة على كافة أنحاء الجمهورية خلال الساعات المتأخرة من الليل.

وأوضح وكيل مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة العظمى المتوقعة على السواحل الشمالية اليوم تتراوح ما بين 29 و30 درجة والقاهرة والوجه البحري 30 درجة أما عن جنوب الصعيد فمن المتوقع أن تتراوح درجة الحرارة العظمى ما بين 35 و36 درجة.

وأشار محمود شاهين بعد ذلك إلى أن كل من البحرين الأحمر والمتوسط مهيئان تماما اليوم لممارسة كافة الأنشطة البحرية والملاحية، محذرا قائدي المركبات خلال هذه الفترة من الشبورة المائية في الصباح الباكر بالقاهرة والطرق بمدن القناة والوجه البحري وعلى السواحل الشمالية والحذر أثناء القيادة وعدم تخطي السيارات الأمامية.


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى