أخبارغير مصنف

موعد عودة التوقيت الصيفي بعد إعلان الحكومة في مصر

موعد عودة التوقيت الصيفي علي جمهورية مصر العربية وذلك بعد إعلان الحكومة برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء عن الموعد .

وقام مجلس الوزراء بعمل أجتماع اليوم الخميس لمناقشة العديد من المشروعات المختلفة، من ضمنها موضوع التوقيت الصيفي، حيث وافق اليوم مجلس الوزراء علي إعادة تطبيق التوقيت الصيفي في مصر بدءًا من منتصف ليل يوم الخميس الموافق السابع من يوليو من العام الجاري 2016، وحتي نهاية شهر أكتوبر، ويتم أتخاذ كافة الإجراءات التشريعية في هذا الشأن .

وأكد مجلس الوزراء أيضاً علي أن الحكومة الحالية جاهزة لتقديم كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال شهر رمضان الكريم، وفي المقدمة توفير كافة السلع الغذائية الأساسية والتي يحتاج إليها المواطن بالأسعار المناسبة والكميات التي تفي أحتياجه .

وأيضاً الاطمئنان علي كافة التوريدات اللازمة من الدواجن واللحوم والزيوت والسكر وغيرها من السلع المهمة والسلع الأساسية أستعداداً لضخها في الأسواق وكافة المجمعات الاستهلاكية .

وأشار مجلس الوزراء أن الحكومة حريصة كل الحرص علي تحقيق كافة الخطوات اللازمة والمهمة لضبط الأسواق ومراقبة أسعار المنتجات، وأيضاً تنفيذ خطة نشر السلاسل التجارية والمنافذ الثابتة والمتحركة وأيضاً نشر المجمعات الاستهلاكية في كافة المناطق والمحافظات في الجمهورية .

وسيتم أستعراض كافة الإجراءات المتعلقة بمبادرة ” أهلاً رمضان ” الجديدة والتي يستعد لتنفيذها خلال شهر رمضان الكريم، والتي تقدم برعاية رئيس الجمهورية .

وتتوفر المبادرة علي توفير كافة السلع الغذائية التي يحتاجها المواطنون من خلال إقامة منفذ علي الأقل بكل محافظة بالجمهورية، بالإضافة إلي توفير قوافل مهمة إلي المناطق التي تحتاج لتوفير سلع مهمة للمواطنين .

 


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى