التخطي إلى المحتوى
قرار وزارة التموين بشأن ارتفاع سعر رغيف الخبز المدعم في مصر
سعر رغيف الخبز

انتشرت في الآونة الأخيرة علي العديد من مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الشائعات عن زيادة سعر رغيف الخبز المدعم في مصر  .

وسرعان ما خرجت وزارة التموين والتجارة الداخلية برد سريع علي هذه الشائعات، وجاءت وزارة التموين ببيان رسمي وهو ما قدمه وزير التموين اللواء محمد علي مصيلحي، بالنفي .

ونفي وزير التموين والتجارة الداخلية الشائعات التي خصت زيادة سعر رغيف الخبز المدعم في مصر، وكانت العديد من الشائعات في مصر انتشرت أنه سيتم زيادة سعر رغيف الخبز بدءًا من العام المقبل 2017، وأكد اللواء أنه لا صحة لهذه الشائعات وأنه لا يوجد نيه لزيادة سعر رغيف الخبز المدعم .

ونُشرت اليوم العديد من التقارير عن وزير التموين من خلال زيارته لمحافظة المنوفية، والتي قام خلالها بافتتاح تطوير شبكة سلندرات شبين الكوم، والذي تم تطويرها لتصل لمعدل إنتاج يومي 300 ط دقيق .

وأكد وزير التموين انه لا تغيير في سعر رغيف الخبز وأن سعره قد يصل إلي 54 قرش، ولاكن لا يوجد لدي وزارة التموين لرفع السعر علي الإطلاق، وبالإضافة إلي دعم وزارة التموين بمبلغ 800 مليون جنيه لتوفير جميع احتياجات المواطنين من السلع التموينية وكذلك الخبز المدعم في الستة عشر القادمة .

التعليقات

اترك رد