تفاصيل اجتماع وفد النادي الأهلي مع اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية

اليكم ابرز ما تم استعراضه خلال اجتماع وفد النادي الأهلي مع اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية في هذه السطور التالية.

تفاصيل اجتماع وفد النادي الأهلي مع اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية

تفاصيل اجتماع وفد النادي الأهلي مع اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية
تفاصيل اجتماع وفد النادي الأهلي مع اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية

المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، رئيس لجنة الإعداد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، شارك ظهر اليوم الخميس في اجتماع اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير المقبل، وذلك عبر تقنية فيديو كونفرانس لمناقشة كافة الأمور التنظيمية وترتيبات مشاركة الأهلي في البطولة.

استعرض المهندس خالد مرتجي خلال اجتماعه مع مسؤولي «فيفا» واللجنة المنظمة كافة الأمور التنظيمية والترتيبات الإدارية ومواعيد وملاعب التدريب وانتقالات الفريق.

طلب مرتجي من مسئولي «فيفا» واللجنة المنظمة خلال الاجتماع العمل على تسهيل مهمة جماهير الأهلي التي ترغب في السفر إلى المغرب في الحصول على تأشيرات لمؤازرة الفريق في البطولة، وهو ما أكدت اللجنة المنظمة على العمل عليه مع السلطات المغربية المختصة.

وحضر الاجتماع لتنسيق الأمور الإدارية للبعثة مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية كل من المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، والدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، وجمال جبر مدير إدارة الإعلام، وحنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص، والعميد علاء صلاح مدير أمن النادي، وأحمد الطوخي وماريان رشاد من إدارة التسويق، وهاني حسام مدير إدارة الحجز والرحلات، وإيهاب الخطيب ممثلًا عن قناة النادي الأهلي.

فيفا يعلن أسعار تذاكر كأس العالم للأندية

ستكون أسعار التذاكر ابتداءً من 50 درهماً مغربياً فقط (5 دولارات أمريكية) لمباريات الأدوار الأولى، و100 درهم (10 دولارات أمريكية) لنصف النهائي و200 درهم (20 دولاراً أمريكياً) للنهائي.

تستضيف الرباط وطنجة سبع مباريات في المجموع خلال الفترة الممتدة بين 1 و11 فبراير/شباط.

تشهد البطولة مشاركة ريال مدريد الإسباني، حامل اللقب أربع مرات، وفلامينغو البرازيلي وسياتل ساوندرز الأمريكي والأهلي المصري وأوكلاند سيتي والهلال السعودي والوداد المغربي.

سيحظى عشاق الساحرة المستديرة بفرصة نادرة للاستمتاع بأقوى مباريات كرة القدم العالمية على صعيد منافسات الأندية، حيث طُرحت اليوم تذاكر بطولة كأس العالم للأندية FIFA المغرب 2022™.

وستقام المسابقة في الفترة الممتدة بين 1 و11 فبراير/شباط بمدينتي الرباط وطنجة، حيث ستُتَوَّج بتربع البطل على عرش أندية العالم.

وتتوزع أسعار التذاكر على ثلاث فئات: ابتداءً من 50 درهماً مغربياً فقط (5 دولارات أمريكية) للمباريات الثلاث الأولى، بما في ذلك مواجهة الوداد مع الهلال السعودي بتاريخ 4 فبراير/شباط؛ وابتداءً من 100 درهم مغربي (10 دولارات أمريكية) للدور نصف النهائي، الذي سيشهد دخول ريال مدريد وفلامينغو غمار المنافسة؛ ثم 200 درهم مغربي (20 دولاراً أمريكياً) للنهائي المقرَّر في الرباط.

وقد تم إطلاق عملية بيع تذاكر البطولة، التي يمكن شراؤها أيضاً عبر الإنترنت على موقع FIFA.com/tickets وذلك على أساس الأولوية لمن سبق، حيث ستكون مطروحة للبيع طوال مدة البطولة حسب توفرها، علماً أن تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة ستكون متوفرة عند الطلب.

تفاصيل بعثة كأس العالم للأندية

تفاصيل بعثة كأس العالم للأندية
تفاصيل بعثة كأس العالم للأندية

كان  مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قد قرر تشكيل لجنة للترتيب والإعداد لمشاركة الفريق الأول لكرة القدم في بطولة كأس العالم للأندية، برئاسة خالد مرتجي أمين الصندوق، وعضوية محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، رئيس اللجنة الطبية، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق وجمال جبر مدير الإعلام والعميد علاء صلاح مدير أمن النادي وأحمد الطوخي ومريان رشاد من إدارة التسويق، وهاني حسام مدير الحجز والرحلات.

بجانب أحمد حسام ممثل شركة الأهلي لكرة القدم باللجنة، وحنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص بدور المنسق العام مع اللجنة المحلية المنظمة.

وكان القاهرة 24 قد أكد مساء الجمعة الماضية، أن النادي الأهلي قد استقر على الزي الرسمي للبعثة، وقامت الشركة المسؤولة عن صناعة الزي الرسمي بأخذ المقاسات الخاصة باللاعبين.

وفي سياق منفصل، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته استعدادًا لمباراة القمة والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء السبت المقبل.

وكان الأهلي قد نجح في الوصول إلى نهائي كأس مصر مساء أول أمس الثلاثاء، بعد الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى