تفاصيل صفقة انتقال مروان عطية للأهلي

صرح مصدر مسؤول من داخل النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة، عن صفقة مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، بشكل رسمي، بعدما إنهاء جميع إجراءات انتقال اللاعب من زعيم الثغر للقلعة الحمراء على مدار الأيام الماضية وخلال هذا الموضوع نتعرف على تفاصيل صفقة انتقال مروان عطية للأهلي.

تفاصيل صفقة انتقال مروان عطية للأهلي

  • حسم النادي الأهلي، صفقة التعاقد مع لاعب عطية لاعب خط وسط نادي الاتحاد السكندري، بعد الوصول لاتفاق نهائي مع إدارة نادي الاتحاد السكندري خلال الساعات الماضية، ويتبقى توقيع العقود والإعلان الرسمي خلال ساعات، بعد إتمام الاتفاق على المقابل المادي والصفقات التبادلية بين الناديين.25 مليون جنيه قيمة صفقة انتقال مروان عطية للنادي الأهلي.. والفحص الطبي اليوم
  • وعلم موقعنا، أن الأهلي سيدفع 25 مليون جنيه لنادي الاتحاد السكندري، مقابل ضم مروان عطية، بالإضافة إلى إعارة الثنائي محمد محمود وعمار حمدي لصفوف زعيم الثغر لمدة 6 أشهر، قابلة للتجديد لعام إضافي.
  • وأشار مصدر داخل النادي الأهلي، إلى أنه من المقرر أن يخضع لاعب الوسط صاحب الـ 24 عاماً، للفحص الطبي اليوم الثلاثاء قبل انضمامه لتدريبات القلعة الحمراء، وبداية مشواره مع الفريق الأحمر.
    مصدر في الأهلي يكشف بندا خاصا في إعارة عمار حمدي ومحمد محمود للاتحاد السكندري
  • وأوضح مصدر داخل القلعة الحمراء، أن الأهلي وضع شرطاً في إعارة الثنائي عمار حمدي ومحمد محمود لنادي الاتحاد السكندري، يسمح بقطع إعارة أيا منهما، بعد 6 أشهر، عقب نهاية الموسم الحالي، وعدم تجديدها، ولكن في تلك الحالة سيقوم الفريق الأحمر بمنح زعيم الثغر لاعباً آخر بدلا منه.

لماذا تأخر الإعلان عن صفقة انتقال مروان عطية للأهلي؟

لماذا تأخر الإعلان عن صفقة انتقال مروان عطية للأهلي؟
لماذا تأخر الإعلان عن صفقة انتقال مروان عطية للأهلي؟

تأخر حسم الصفقة يعود إلى عدم الاتفاق على اللاعبين اللذين سيتم خروجهما للإعارة إلى الاتحاد السكندري، قبل أن تتدخل إدارة الأهلي وتقنع الثنائي عمار حمدي ومحمد محمود بالانضمام إلى زعيم الثغر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي ومروان عطية من مواليد الأول من أغسطس عام 1998 ويبلغ عمره 24 عاما، فيما تبلغ القيمة التسويقية للاعب الاتحاد السكندري 250 ألف يورو طبقا لموقع الإحصائيات “ترانسفير ماركت”، ويلعب مروان كخط وسط مدافع.

مدرب ريو أفي يتحدث عن مفاوضات الأهلي للتعاقد مع يعقوبو

تحدث لويس فيريري، المدير الفني لنادي ريو أفي البرتغالي، عن مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب الغاني عبد العزيز يعقوبو وقال فيريري في مؤتمر صحفي عن رحيل اللاعب الغاني:”هذه مسألة إدارية، أنا أركز على المباراة مع فيتوريا دي جيماريش” وتابع : “إنه لاعب عزيز علينا جميعًا، لكنه في عملية انتقال وسنرى كيف ستسير الأمور، إذا تم إبرام هذه الصفقة”.

أتم:” فالإدارة تعرف ما نفكر فيه، إنه موضوع متعلق بي، لأن وظيفتي هي إعداد الفريق وتسجيل النقاط والفوز بالمباريات”.

جنسية مروان عطية

جنسية مروان عطية
جنسية مروان عطية

جنسية مروان عطية هي مصرية، ويتميز هذا اللاعب بامتلاكه إلى عدد كبير من المواهب المميزة التي جعلته من أفضل اللاعبين في الاتحاد السكندري، ويتفاوض مروان مع النادي الأهلي في الوقت الحالي، وشارك هذا اللاعب في الكثير من مباريات الدوري المصري، بالإضافة إلى أنه قام بتسجيل هدف واحد خلال عشرة مباريات

ويلعب مروان في الجناح والوسط ويعتبر مروان عطية من لاعبي كرة القدم الذين يلعبون في الاتحاد السكندري، وعمره هو أربعة وعشرين عاما، وقدم هذا اللاعب الكثير من الإنجازات الرياضية التي نالت إعجاب عدد كبير من متابعي كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى