أين يلعب زلاتان إبراهيموفيتش 2023؟

لكل شخص منا لاعب كرة قدم مفضل إليه يبحث دائما عن أخباره من أشهر اللاعبين التي نالت استحسان الجماهير كان زلاتان إبراهيموفيتش لذلك يتصدر الآن سؤال أين يلعب إبراهيموفيتش 2022 موقع بحث جوجل وعيله نذكر لكم إجابة هذا السؤال وبعض المعلومات عن إبراهيموفيتش.

أين يلعب زلاتان إبراهيموفيتش؟

أشارت تقارير إعلامية إلى أن ميلان سيجدد عقد زلاتان إبراهيموفيتش، لعام إضافي، بعد أن انتهى عقده في 30 يونيو/ حزيران الماضي وقال الصحفي فابريزيو رومانو المختص في سوق الانتقالات عبر حسابه في تويتر: “زلاتان إبراهيموفيتش قرر تمديد عقده مع ميلان، سيستمر زلاتان لموسم واحد آخر، والاتفاق ساري المفعول حتّى يونيو 2023”.

وأضاف فابريزيو: “عانى زلاتان من إصابة في الركبة، وسيستغرق شفاؤه من 6 إلى 7 أشهر، لكنّه سيقبل براتب أقل” وخضع إبراهيموفيتش لعملية جراحية في الركبة، منذ شهرين، سيغيب على أثرها لمدة 6 أو 7 أشهر، ليتأكد غيابه عن الجولات الأولى من بطولة الدوري الإيطالي وسيغيب زلاتان عن مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة الّتي لم يتمكّن من تسجيل أيّ هدف خلالها، منذ عام 2016.

وساهم إبراهيموفيتش في تتويج ميلان بلقب (الكالتشيو)، في الموسم الماضي، للمرة التاسعة عشر في تاريخ النادي، وبعد غياب دام 11 عاماً وعاد إبراهيموفيتش إلى ميلان في ديسمبر/ كانون الأول عام 2019، بعد أن لعب للفريق بين عامي 2010 و 2012 وخاض زلاتان 27 مباراة مع ميلان، في الموسم الفائت، سجّل من خلالها 8 أهداف وصنع 3 آخرين.

نبذة تعريفية عن زلاتان إبراهيموفيتش

نبذة مختصرة عن لاعب كرة القدم زلاتان إبراهيموفيتش وهو من ( مواليد 3 أكتوبر 1981) لاعب كرة قدم سويدي يلعب مهاجمًا لنادي إيه سي ميلان في الدوري الإيطالي. مهاجم من الطراز الرفيع ويسجل الأهداف بغزارة واشتهر بأسلوب لعبه المبدع والقوة وقدرته في الكرات الهوائية ودقة تسديداته القوية. وهو الآن ثالث أكثر لاعب كرة القدم نشط يملك ألقاب جماعية في العالم، بعد حصوله على 32 بطولة في مسيرته.

وقد سجل أكثر من 570 هدفًا في مسيرته المهنية، بما في ذلك أكثر من 500 هدف مع الأندية، وسجل في كل من العقود الأربعة الماضية.بدأ إبراهيموفيتش مسيرته الكروية في نادي مالمو في أواخر التسعينات، ثم وقع لنادي أياكس حيث صنع سمعة جيدة كلاعب محترف مع المدرب رونالد كومان. انتقل لاحقاً إلى يوفنتوس وقد نال شهرة واسعة في الدوري الإيطالي بسبب شراكة مع دافيد تريزيغيه، قبل انضمامه إلى غريمه المحلي إنتر ميلان في عام 2006، حيث تم اختياره ضمن تشكيلة الاتحاد الأوربي لكرة القدم خلال العام في عامي 2007 و2009.

وبالإضافة إلى ذلك، سينهي إبراهيموفيتش صدارة قائمة هدافي الدوري الإيطالي لموسم 2008–09، ويفوز بثلاث دوري له على التوالي. في صيف عام 2009، انتقل إلى برشلونة في واحدة من أغلى عمليات الانتقال في العالم آنذاك، قبل أن يعود إلى إيطاليا في الموسم التالي، لينضم إلى ميلان في صفقة جعلت منه واحدا من اللاعبين الأعلى أجرا في العالم.

فاز بلقب دوري آخر مع ميلان في موسم 2010–11، قبل أن ينضم إلى باريس سان جيرمان في يوليو 2012. خلال فترة إقامته في فرنسا لمدة أربعة مواسم، فاز إبراهيموفيتش بأربع ألقاب متتالية في الدوري وثلاثة ألقاب من كأس الرابطة الفرنسية ولقبين من كأس فرنسا وكان هداف الدوري الفرنسي لثلاثة مواسم.

تم اختياره ضمن تشكيلة فيفبرو لعام 2013. في أكتوبر 2015، أصبح هداف باريس سان جيرمان التاريخي، وأنهى مسيرته معهم بتسجيله 156 هدف في 180 مباراة رسمية. بعد فترة قصيرة قضاها مع مانشستر يونايتد، حيث فاز معهم بلقب الدوري الأوروبي ولقبيين محليين، انضم إبراهيموفيتش إلى لوس أنجلوس غلاكسي في عام 2018 حتى عام 2019، حيث تعاقد مع نادي إيه سي ميلان.

زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش

كم عدد أهداف إبراهيموفيتش في مسيرته؟

النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الهداف التاريخي للسويد لديه سجلات تهديفية في ذروة تألقه: وهو يعتبر في نظر النقاد أحد أفضل الهدافين في التاريخ وهو الذي تجاوز 500 هدف إلى الآن ويعتبر زلاتان إبراهيموفيتش هو أحد اللاعبين الذين تم استدعاؤهم لاحتلال أحد الأماكن في ذاكرة كرة القدم مع رجال مثل غيرد مولر وروماريو ورونالدو البرازيلي بمجرد تقاعده.

وحقق زلاتان إبراهيموفيتش هدفه رقم 547 داخل مرمى المنافسين في مسيرته الاحترافية، 485 هدفا مع الأندية و 62 مع منتخب السويد، وسجل زلاتان إبراهيموفيتش هدفه الأول مع نادي مالمو في 1999 وهو في التاسعة عشرة من عمره.

من هي زوجة إبراهيموفيتش؟

كان زلاتان يقضي فترة طويلة شريكتها، هيلينا سيغر منذ عام 2002 وهي والدة ولديه – ماكسيميليان إبراهيموفيتش وفينسنت إبراهيموفيتش، المولودان في 22 سبتمبر 2006 و 6 مارس 2008 على التوالي. إبراهيموفيتش أصغر من سيغر بـ 11 عامًا، لكن ذلك لم يعرقل حبهم. تقول التقارير إن الزوجين تزوجا في حفل زفاف سري (سيكون على عكس زلاتان إبراهيموفيتش)، لكن لم يرد ذكر علني لذلك من قبل طيور الحب إلا في المقابلات التي تشير فيها سيغر إلى إبراهيموفيتش باعتبارها “زوجها”.

هيلينا سيغر هي عارضة أزياء سويدية من مواليد 25 أغسطس 1970، في ليندسبرغ، السويد وكانت غير معروفة نسبيًا حتى علاقتها بنجمة كرة القدم المبهمة. سيدة الأعمال المليونير التي بدأت حياتها المهنية كممثلة هي خريجة الاقتصاد. عملت نادلًا عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، وعندما أدركت أنها تحصل على الكثير من الثناء على مظهرها، دخلت في عرض الأزياء. أصبحت أيضًا ممثلة في مرحلة ما قبل الحصول على وظيفة في Bonnier Presenta. سيجر لديه شقيقان، أخ، هنريك، وأخت، كارين.

مقالات أعجبت زوارنا :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى