الطب والصحة

مجلة أنا ملكة هي دليلكِ لاكتشاف أسرار الجمال والحصول على طلة جذابة

مجلة أنا ملكة مجلة تهم كل سيدة عربية تم تأسيسها عام 2018، من خلال متابعتكِ لمجلة أنا ملكة سوف تكتشفين جميع ما يخص جمال البشرة والشعر والجسم، فإن إطلالتكِ المثالية هي أول ما نسعى إليه عزيزتي الملكة حتى نساعدكِ في التألق دائماً في جميع المناسبات وأيضاً في الإطلالات اليومية.

تسعى دوماً مجلة أنا ملكة في سرد تفاصيل وأسرار الجمال من خلال عرض بعض المنتجات المتوفرة في جميع الصيدليات مع مميزاتها وعيوبها بطرق مبسطة وسلسة، تساعدكِ هذه المقالات على اكتشاف كل ما يخص منتجات العناية بالبشرة والشعر والتطلع على تجارب شخصية أيضاً.

قسم العناية بالبشرة

البشرة الخالية من المشاكل هو حلم كل فتاة وسيدة، لكن تظل مشاكل البشرة هاجس يطارد كل فتاة في مراحل بلوغها وحتى مع تقدم العمر، وذلك بسبب اضراب الهرمونات مع تغير العوامل الخارجية والتي بالتأكيد لها تأثير كبير على إطلالة بشرتكِ وصحتها، بالتالي تؤثر على ثقتكِ بنفسكِ.

وغالباً ما تتردد الفتاة أحياناً حول أمر العناية بالبشرة نتيجة اختلاف مستحضرات التجميل في السوق، وتنوع المنتجات و الكريمات التي تخص الجلد والجسم، لكن الأمر أصبح في منتهى السهولة مع مجلة أنا ملكة، فقد حرصنا على انتقاء أغلب منتجات البشرة الفعّالة والتي هي علاج سحري لأغلب مشاكل البشرة، مع سرد جميع مميزاتها وعيوبها، مع تجارب أشخاص حقيقيين والأسعار الموجودة في الوقت الحالي.

قسم المكياج

نجد الفتاة من بداية دخولها لمراحل المراهقة تصبح مهتمة بصيحات الموضة وإطلالات المكياج المميزة وشراء منتجات التجميل للسعي وراء الإطلالة المثالية والخالية من العيوب، لكن غالباً ما يحدث العكس ونجد أن المنتجات التجميلية ألحقت الضرر بالبشرة، بداية من انغلاق المسام وتكون الحبوب والبثور، لكن لا تقلقي فكل مشكلة ولها حل بالتأكيد.

مجلة أنا ملكة حرصت على تغطية جميع منتجات التجميل التي تهمكِ، فنحن نعرف أن المكياج هو أمر غاية في الضرورة لبعض الفتيات والاستغناء عنه هو أمر صعب، لذلك جئنا لكِ اليوم لمساعدتكِ في معرفة المنتجات الأكثر تميزاً والأقل في التكفلة، مع عرض طريقة الاستخدام الصحيحة لنبعد كل البعد عن مشاكل البشرة التي يتسبب بها المكياج، مع مجلة أنا ملكة فلا خوف بعد الآن.

قسم العناية بالشعر
قسم العناية بالشعر

قسم العناية بالشعر

شعركِ هو سر جمالكِ وتميزكِ، دائماً ما تحلم الفتاة بالشعر الصحي والناعم والخالي من مشاكل التقصف والتساقط، حرصنا أيضاً على تقديم جميع أسرار جمال الشعر وصحته لتكتمل طلتكِ المثالية.

إن مستحضرات العناية بالشعر هي كثيرة ومتنوعة، والغوص فيها هو أمر غاية في الصعوبة والحيرة، لذلك بعض الفتيات يلجأن لجلسات البلازما والميزو ثيرابي والذي ليست هي إلا علاج مؤقت، مجلة أنا ملكة تقدم لكِ معلومات وتفاصيل جميع مستحضرات العناية بالشعر لصاحبات الشعر المجهد والجاف، إلى من تعاني من تساقط الشعر الذي يطاردها في كل وقت ومكان، يمكنكِ الآن وبخطوات بسيطة معرفة جميع أسرار الشعر الصحي والتي ستخلصكِ من جميع المشاكل التي يواجهها شعركِ.

قسم الزيوت الطبيعية

تلجأ بعض الفتيات أحياناً إلى الزيوت الطبيعية للعناية بالشعر، نظراً إلى أن المنتجات الطبيعية بالتأكيد لها تأثير أمثل من المنتجات الكيميائية، لكن كثيراً ما تنخدع الفتيات في الزيوت الغير أصلية لذلك لا يحصلن على النتائج المنتظرة.

تساعدكِ أنا ملكة اليوم في التفرقة بين المنتجات الأصلية والتقليدية في خطوات مبسطة وسلسة، بالإضافة إلى معرفة طرق الاستخدام الصحيحة والأسعار المتوفرة، والفرق بين أسعار المنتجات الأصلية والتقليدية، ألقي نظرة إلى قسم الزيوت الطبيعية وتعرفي على جميع أنواع الزيوت الطبيعية المتداولة في السوق واختاري المناسب حسب مشكلة شعركِ.

في النهاية، عزيزتي إن جمالكِ هو أول ما نسعى إليه في المجلة وأسرار الحصول على الإطلالة المثالية أصبحت كلها بين يديكِ الآن، يسعدنا انضمامكِ إلى إشعارات المجلة المجانية ليصلكِ كل جديد، وعند حاجتكِ لأي استفسار يمكنكِ كتابته في التعليقات وبالتأكيد سيتم الرد عليكِ في أسرع وقت.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى