التخطي إلى المحتوى
أشهر 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا إسطنبول
مراكز لزراعة الشعر

مراكز لزراعة الشعر فتتميز إسطنبول بتاريخ متنوع وثري بشكل يدعو للدهشة، فهي عاصمة الإمبراطورية البيزنطية وبعدها عاصمة الخلافة الإسلامية وهذا أمر انعكس، وما زال ينعكس، على جمال هذه المدينة الفاتنة، وينعكس أيضا بالضرورة على التطور في مجال عمليات التجميل، فالحضارة خليط لا ينفصل عنه التقدم الطبي بالضرورة.

لذا تجد هنا 10 من أشهر مراكز لزراعة الشعر في تركيا إسطنبول بل وفي أوروبا ككل حيث تُصنف تركيا من الدول العشر الأوائل في مجال زراعة الشعر وبالتحديد في المركز السادس الآن، لذلك لنا أن نتساءل لماذا زراعة الشعر في إسطنبول؟ على الرغم من وجود العديد من الوجهات في العالم وتتمتع بالمصداقية الطبية.

لماذا زراعة الشعر في إسطنبول؟ :

حينما نتحدث عن أشهر 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا إسطنبول لابد من ذكر المقومات التي تجعل من إسطنبول مركز مهم من مراكز زراعة الشعر في العالم :

الأسعار :

من الطبيعي أن تختلف تكلفة عملية زراعة الشعر من مركز لآخر لكن بالمقارنة مع دول أخرى نجد تركيا تتعامل بالمتوسط المعقول من الأسعار وهذا في مراكز لزراعة الشعر في تركيا إسطنبول وتتراوح الأسعار بين الف الى الفي دولار امريكي وإذا تم اضافة مصاريف الاقامة وخلافه تصل الى ثلاث آلاف دولار أمريكي، هذا غير أن إسطنبول مدينة سياحية بامتياز بها العديد والعديد من الآثار التي تعود الى حضارات مختلفة ومتنوعة وهذا من عوامل الجذب التي تُضاف لهذه المدينة الساحرة التي تقن بين قارتين.

أشهر 10 مراكز لزراعة الشعر في إسطنبول :

  • مركز الدكتور يتكين باير لزراعة الشعر

يعتبر مركز الدكتور يتكين باير من أشهر 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا إسطنبول حيث يوفر هذا المركز تجربة مختلفة تحتف اشراف الدكتور يتكين باير بحيث تتم تسهيلات العملية واجراء الفحوص اللازمة بشكل علمي سليم، كما أن الدكتور يتكين باير من الأطباء المشهود لهم بالمهارة في مجال زراعة الشعر ويعمل معه طاقم معاون على درجة عالية من الكفاءة والحرفية، كما ان الدكتور باير من الأطباء المشهود لهم في تركيا ويحمل الاعتماد والترخيص من وزارة الصحة التركية.

شاهد أيضاً : كيفية التخلص من قشرة الشعر المزعجة

جدير بالذكر أن الدكتور يتكين باير هو مبتكر لطريقة جديدة في زراعة الشعر وهي تقنية القناة المائلة والرائع أن دكتور باير يعتمد في هذه التقنية على مهارة دكتور باير فقط فهو يملك خبرة 21 عام في هذا المجال، كما أنه أجرى ما يزيد عن 5 آلاف عملية سواء في تركيا أو الوطن العربي أو أمريكا.

  • المشفى التركي الدولي لزراعة الشعر

هو من المراكز المهمة في زراعة الشعر في تركيا حيث يضم مجموعة كبيرة من المتخصصين المشهود لهم بالكفاءة وقد قاموا بإجراء العديد من العمليات في مستشفيات أوروبا، كما يتميز هذا المركز بأنه رائد في تقنية الإقتطاف الألترا سليت وهي من التقنيات المتطورة والمشهورة في هذا المجال، لأنها من التقنيات التي تضمن نسبة نجاح مرتفعة وتحافظ على الشعر في المنطقة المانحة بنسبة تصل الى 99%، كما ان فترة الاستشفاء بعد العملية لا تطول والجميل أن الأسعار معقولة مقارنة بالأسعار في مراكز أخرى لزراعة الشعر في إسطنبول بتركيا.

  • مركز الدكتورة سيلدا التخصصي لزراعة الشعر والجراحات التجميلية

هذا المركز من المراكز المهمة لزراعة الشعر في إسطنبول ويشتهر هذا المركز الذي بدأ في إجراء العمليات من عام 2010م بأنه يعتمد في إجراء العمليات على أحدث التقنيات العالمية في هذا المجال مثل تقنية بيركوتان وتقنية ال dhi، كما أن هذا المركز تتميز شهرته في كونه من المراكز التي تهتم بالإجراءات الوقائية قبل وبعد العملية بشكل كبير، كما أن المركز يقوم بإجراء نوعيات مختلفة من زراعة الشعر مثل زراعة الشعر للرجال وتكثيف الشعر للنساء بدون حلاقة وزراعة شعر اللحية والشارب، كما أنه مميز بأنه يقوم بإجراء العمليات لمرضى السكر والضغط.

  • مركز هاير ورلد الهولندي التركي لزراعة الشعر

هاير ورلد من اشهر 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا إسطنبول وهذا ليس من فراغ حيث يحتوي على نخبة من أشهر الاطباء والمتخصصين في العالم في هذا المجال، وجدير بالذكر أن المركز يدخل في عامه العاشر ويثبت كل يوم أنه من المراكز المهمة التي قدمت خدماتها وما زالت تقدم للآلاف من حالات الصلع وتساقط الشعر.

  • مركز ريال هير لزراعة الشعر

بدأ هذا المركز كحلم على يد السيدة زينب غوتل ومع الوقت أصبح به أشهر المتخصصين في مجال زراعة الشعر، والجدير بالذكر أن مركز ريال هير يتميز بتطبيق تقنية الإقتطاف في زراعة الشعر بل هو من المراكز الأولى في العالم التي اعتمدت هذه التقنية، والرائع أن هذا المركز يقدم خدمات مهمة تتيح للزائر من خارج تركيا أن لا يحمل هم أي إجراءات تتعلق بالسكن أو التنقلات حتى تصبح الرحلة لزراعة الشعر أشبه ما تكون بالسياحة.

  • غولد هير سنتر لزراعة الشعر

هو من أشهر 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا إسطنبول حيث يملك فريق ممتاز من المتخصصين بخبرة تزيد عن خمسة عشر عاما في هذا المجال وبإجراء أكثر من 20 ألف عملية زراعة شعر، والجميل أن هذا المركز يعتبر من الوجهات المهمة للراغبين من العرب في زراعة الشعر لذا ترى أن شركات السياحة تعقد مع هذا المركز العديد من الشراكات لتوفير الانتقال والاقامة للسياح العرب الراغبين في إجراء زراعة الشعر.

  • مركز الدكتور حامد أيدن لزراعة الشعر والتجميل

يمتلك الدكتور حامد أيدن خبرة تتعدى العشرين عام في مجال زراعة الشعر ويوفر الخدمات اللازمة والكافية للمرضى بحيث يأخذ على عاتقه راحة المريض بداية من نزوله من الطائرة حتى وقت أن يغادر، كما أنه هذا المركز يقوم بتطبيق أحدث التقنيات في مجال زراعة الشعر مما يجعل منه واحد من أشهر 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا إسطنبول.

  • المركز الألماني لزراعة الشعر

يتمتع المركز الألماني لزراعة الشعر في إسطنبول بتركيا أنه يعتمد المعايير العالمية في هذا المجال بداية من تأسيسه وبالتحديد في عام 1998م، ويحتوي المركز على طاقم كبير من الأطباء والمتخصصين في هذا المجال حيث يقدم خدمات بمواصفات عالمية من حيث إجراءات العملية وطريقتها، والرائع أن هذا المركز يشتهر بكونه مواكبا للتطورات الأخيرة في مجال زراعة الشعر مما يجعله من أشهر 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا إسطنبول.

  • مركز ايستيبيرا لزراعة الشعر

هذا المركز من المراكز المهمة في زراعة الشعر في إسطنبول وهذا راجع لكونه من المراكز التي تهتم بآخر التطورات العالمية في مجال زراعة الشعر ولا ننسى أن هذا المركز يملك خبرة تتعدى ال 15 عام في هذا المجال وإجراء ما يزيد عن 20 ألف عملية مما يجعله من أشهر 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا إسطنبول حيث الخدمات بطريقة عالمية.

  • مستشفى تشيفري التركي لزراعة الشعر

هذا المستشفى يعتبر من أشهر 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا إسطنبول بخبرة تزيد عن ثلاثون عام في مجال زراعة الشعر ويستضيف في العام حوالي 500 مريض من كل أنحاء العالم لما يتمتع به من كوادر وأطباء متمكنين في هذا المجال وخدمات على مستوى عالمي.

التعليقات

اترك رد