الطب والصحةغير مصنف

أفضل مشروبات مهمة لخسارة الوزن بسرعة

أفضل مشروبات مهمة لخسارة الوزن بسرعة وبدون مشاكل، وكما هو معروف أن زيادة الوزن تعد من أكثر المشاكل التي تعاني منها المرأة في جميع أنحاء العالم .

فالكثير من النساء يحاولون الوصول إلي الوزن المناسب، ويقضون معظم أوقاتهم في آداء التمارين الرياضية الشاقة، وأيضاً عمل الكثير من الأنظمة الغذائية المتنوعة والمرهقة .

فنعرض لكي من خلال هذا المقال أفضل طرق آمنة وسهلة لتساعدك علي فقدان الوزن من خلال أهم خمس مشروبات تقوم بتسريع عملية حرق الدهون في جسمك وكذلك تفقدك الوزن بشكل أكثر كفاءة وسهولة .

الشاي الأخضر:

الشاي الأخضر
الشاي الأخضر

 

الشاي الأخضر له فوائد كبيرة منها فقدان الوزن، فتناول كوب من الشاي الأخضر يوميًا بشكل منتظم يقدم للجسم جميع المواد المضادة للأكسدة والتي يحتاج إليها ويساعد في حرق الدهون، وتناول من 3 لـ 5 أكواب منه يوميًا ولمدة أسبوع كامل يحرق من 35٪ إلى 43٪ من الدهون.

■ شاهد أيضاً:   أخبار الطقس اليوم بمصر 2 ديسمبر 2015 - درجات الحرارة اليوم الأربعاء 2/12/2015 في مصر

الماء المثلج :

أفضل مشروبات مهمة لخسارة الوزن بسرعة 1

تناول نحو 10 أكواب من الماء المثلج يوميًا، يجعلك تخسر من 250 إلى 500 سعرًا حراريًا؛ لأن مجرد تناول هذا الماء يقوم الجسم بإحراق عدد من السعرات لتعديل حرارة هذا الماء إلى درجة حرارة الجسم العادية؛ مما يؤدي لخسارة وزنك بطريقة ملحوظة للغاية.

الحليب خالي الدسم:

أفضل مشروبات مهمة لخسارة الوزن بسرعة 2

تناولك كوب من الحليب خالي الدسم يوميًا، يساعدك على خسارة 70% من دهون جسمك على عكس من يتناولوا الحليب كامل الدسم.

الزنجبيل والشاي الأخضر والكمون والنعناع:

أفضل مشروبات مهمة لخسارة الوزن بسرعة 3

الزنجبيل له تركيبة خاصة تعمل على زيادة معدل الحرق وبالتالى خسارة الوزن بشكل أسرع، ومع إضافة الكمون والنعناع والشاي الأخضر إليه، فيقوم بحرق الدهون بسرعة ويساعد على التخلص من “الكرش”.

عصير الأناناس والكيوي:

أفضل مشروبات مهمة لخسارة الوزن بسرعة 4

تناول عصير الكيوي والأناناس يوميًا لمدة 15 يوم سيساعد جسمك على فقدان نحو 10 كيلوجرامات، مع الالتزام بالتمارين الرياضية ونظام غذائي متوازن.


الوسوم

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق