تفاصيل عرض الأهلي للإسباني بورخا ساينز

مؤخرا قام النادي الأهلي بتقديم قدم عرضا مفاجئًا للحصول على خدمات الجناح الإسباني بورخا ساينز من نادي جيرسون سبور التركي ويتم البحث كثيرا عن التفاصيل وخلال موضوعنا هذا نتعرف على تفاصيل عرض الأهلي للإسباني بورخا ساينز تابعونا.

تفاصيل عرض الأهلي للإسباني بورخا ساينز

أكدت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي تقدّم بعرض رسمي للتعاقد مع الإسباني بورخا ساينز مهاجم فريق جيرسون سبور التركي، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية وبحسب موقع “ajansspor” التركي، فإن الأهلي قدّم عرضًا مفاجئًا لـ جيرسون سبور من أجل التعاقد مع بورخا ساينز في الميركاتو الشتوي الحالي.

وأشار التقرير إلى أن بورخا أثار الإعجاب بأدائه في الدوري التركي هذا الموسم، ليتلقى عرضًا رسميًا من الأهلي للحصول على خدماته هذا الشتاء وسجل ساينز 5 أهداف وصنع هدفين في 18 مباراة مع جيرسون سبور في مختلف المسابقات هذا الموسم ولعب بورخا ساينز لفريقي ريال سرقسطة وألافيش الإسبانيين قبل الانتقال لـ جيرسون سبور الصيف الماضي وشارك بورخا ساينز في 5 مباريات بقميص منتخب إسبانيا تحت 19 عامًا، واستطاع تسجيل 3 أهداف.

من هو الإسباني بورخا ساينز صفقة الأهلي المحتملة؟

من هو الإسباني بورخا ساينز صفقة الأهلي المحتملة؟
من هو الإسباني بورخا ساينز صفقة الأهلي المحتملة؟

يعد النجم الشاب ساينز، البالغ من العمر 21 عامًا، أحد هدافي الدوري التركي، رفقة فريقه جيرسون سبور ولعب النجم الإسباني في صفوف فريقي ديبورتيفو ألافيس وريال سرقسطة في السابق، وتألق بشكل ملحوظ رغم صغر سنه .

ويلعب ساينز في مراكز خط الوسط والجناح الأيمن والأيسر، ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة آخر في 16 مباراة مع فريقه الحالي ،وفي كأس تركيا لعب لقاءين، سجل خلالهما هدف وفي إجمالي مسيرته، سجل اللاعب الإسباني 11 هدفًا في 105 مباراة بمختلف المسابقات والفرق التي لعب لها، وشارك في 4792 دقيقة، ونوهت الجماهير التركية في حديثها عن اقتراب رحيل اللاعب، خلال شهر يناير الجاري، بالإضافة إلى زميله أيضًا البرازيلي سيرجينيو

وعن أهمية تعويض الثنائي بخمسة أو 6 لاعبين آخرين، نظرًا لتأثيرهم الكبير ومن المقرر أن يضم الأهلي اللاعب تحت السن، حيث أنه من مواليد 2001.

طلب مادي قد يعرقل انتقال ساينز إلى الأهلي

طلب مادي قد يعرقل انتقال ساينز إلى الأهلي
طلب مادي قد يعرقل انتقال ساينز إلى الأهلي

حدد نادي جيرسون سبور التركي، طلباته الأخيرة للموافقة على رحيل الإسباني بورخا ساينز، إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأصبح بورخا ساينز، نجم فريق جيرسون سبور التركي، ضمن أهداف النادي الأهلي الحالية، للتعاقد معه، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ويرغب النادي التركي جيرسون سبور التركي، الذي يلعب بصفوفه النجم الإسباني، في الحصول على ما يقرب من 2.5 مليون دولار للتفريط فيه ويعد المقابل المادي كبير، عما يسعى الفريق الأحمر لدفعه، حيث أنه أكبر من السقف المحدد من جانب إدارة القلعة الحمراء.

وكشفت تقارير صحفية بأن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، قد أبدى إعجابه باللاعب الإسباني.

التشكيل المتوقع للأهلى أمام المصرى

من المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر مباراة المصرى البورسعيدي بتشكيل مكون من:
في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

  1. في خط الدفاع: على معلول، ياسر إبراهيم، محمود متولي، محمد هانى.
  2. في خط الوسط: اليو ديانج، عمرو السوليه، محمد مجدى افشه.
  3. في خط الهجوم: أحمد عبد القادر، محمد شريف، برونو سافيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى