رياضة

إيناسيو يصرح : كنت أتمني البقاء في الزمالك .. و أقدم نصيحتي لأي مدرب برتغالي

صرح المدير الفني البرتغالي لفريق نادي الزمالك ” أوجوستو إيناسيو” بأنه كان يتمني الإستمرار داخل جدران القلعة البيضاء ، و لكنه قال ” انتهى كل شئ”، لقد تم حسم الأمور بشكل نهائي و تم إنهاء المسيرة القصيرة مع الفريق الأبيض، واتفق إيناسيو علي إنهاء تعاقده مع فريق نادي الزمالك الذي كان من المقرر أن يستمر لمدة سنة و نصف بدءاً من شهر أبريل الماضي، و الجدير بالذكر أنه تم فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

تصريحات إيناسيو

أوضح إيناسيو في أول تصريحات صحفية له عقب الرحيل من نادي الزمالك قائلاً ” أنني سعيد بالعمل و التواجد داخل جدران القلعة البيضاء، و كنت أنوي و أتمني الإستمرار مع الفريق و التعاون معهم من أجل حصد البطولات، و استكمل في تصريحاته التي أدلي بها للصحفين مساء اليوم الخميس قائلاً ” لقد واجهت الكثير من العقبات و المشكلات خلال الفترة الماضية، ولكنها رغم كل هذا كانت فترة جيدة ولكن النتائج لم تكن مرضية للجماهير و لم تكن لصالحنا”، وتابع حديثه قائلاً ” “أصبحت مشجعا للزمالك و سأحرص على متابعة مباريات الزمالك دائما، و كان ضريبة تركيزي مع الزمالك هو ضياع العديد من الفرص الثمينة لتدريب فرق أخري” .

نصائح إيناسيو لأي مدرب برتغالي

ووجه إيناسيو نصيحة لأي مدرب برتغالي الجنسية قد يتولى مسؤولية تدريب الزمالك، قائلا: “: “سأنصح أي مدرب برتغالي بالتركيز على كل الأمور في عقده وأن يكون هناك شروط والتزامات في العقد”، و استكمل حديثة قائلاً ” هناك العديد من الاعبين المصريين مؤهلين للاحتراف و لكن ينقصه عدة أمور مهمة، و اختتم حديثة مقدماً الشكر للجميع”.

قبل الخسارة من فريق العهد اللبناني، خرج إيناسيو في مؤتمر ناري، ليشير إلى ” مشكلة مرتضى أن من حوله يخشونه ولا يستطيعون مواجهته بالحقيقة، وإن أمسك مرتضى بزجاجة بيبسي وقال لهم هذه كوكاكولا.. سيقولون له نعم هي كوكاكولا.. إنهم يخافون على مناصبهم”، ليخرج رئيس الزمالك و يرد قائلاً أن “إيناسيو” كاذباً، و انتهي الأمر بفسخ العقد بين إيناسيو ونادي الزمالك.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى