رياضة

إليكم موعد مباراة الأهلي و الفيصلي الأردني السبت ٢٢-٧-٢٠١٧ و القنوات الناقلة لها

نقدم لكم موعد مباراة النادي الأهلي و الفيصلي الأردني في البطولة العربية للأندية حيث تحظي باهتمام كبير من جمهور الأهلي،  فيرغب فرسان النادي الأهلي في الحصول عليها وسط اثني عشر فريقاً عربياً يتنافسون من أجل الحصول علي لقب البطولة العربية، حيث تعود البطولة بعد توقف دام لمدة أربع سنوات مما زاد الجماهير العربية شوقاً لمتابعتها و معرفة مواعيد مبارياتها.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي الأردني

قامت اللجنة المنظمة للبطولة العربية بتحديد موعد مباراة الأهلي و الفيصلي في افتتاح مباريات الأهلي للبطولة ضمن مباريات المجموعة الأولي، فتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة و الربع مساءا ، و تضم المجموعة الأولي بجانب فريق النادي الأهلي و الفيصلي الأردني و الوحدة الإماراتي و نادي نصر حسين داي.

القنوات الناقلة للمباراة

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و الفيصلي الأردني فهي قناة أون سبورت، حيث يترقب جماهير الأهلي هذه المباراة و تحظي باهتمام كبير، علي الرغم من مشاركة الأهلي ببدلائه نظراً لحصول اغلبيه اللاعبين الأساسيين علي راحة نظراً للمشاركة المتتابعة ببطولة الدوري العام كما يريد الجهاز الفني أن يمنحهم قسطاً من الراحة من أجل الاستعداد الجيد لدوري أبطال أفريقيا.

آخر أخبار استعدادات النادي الأهلي

  • يقود مباراة يوم السبت أمام الفيصلي الأردني الكابتن أحمد أيوب نظراً لغياب حسام البدري، المدير الفني للأهلي عن مباراة الأهلي والفيصلي الأردني نظرا للسفر إلى كندا في زيارة عائلية، فتقام مباراة الأهلي والفيصلي الأردني على ستاد السلام في برج العرب بمدينة الإسكندرية.
  • سيتم إتاحة الفرصة لمشاركة عدد من الاعبين البدلاء ممن لم تكن لهم فرصة للمشاركة في مباريات الدوري و بطولة أفريقيا، و ستشهد المباراة غياب أحمد فتحي وعبد الله السعيد وشريف إكرامي وحسام عاشور عن مشاركات الأهلي في البطولة العربية.
  • ينصب تركيز النادي الأهلي على كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، وإن كان النظر إلى البطولة العربية كإعداد جيد للاعبي النادي الأهلي وخاصة عماد متعب وعمرو جمال في العودة للمشاركة أساسيا مع النادي الأهلي في البطولة العربية.

 

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى