منوعات

مواصفات أنثى الجوزاء في الصداقة و العمل

برج الجوزاء من أهم وأكثر الأبراج إثارة لكل من يهتم ويختص بعلم الأبراج. لأن هذا البرج يتصف بالتناقض الشديد وذلك ينعكس على جميع أفعالهم وأفكارهم مما يجعله سهل التعرف على هذا البرج وسط المحيطين. فيتصف هذا البرج بالازدواجية وهذه ليست إهانة على الإطلاق، وبر ج الجوزاء هو البرج الثالث من الأبراج الفلكية فهو بعد الثور وقبل السرطان ويضم مواليد 5/21إلى 6/20 وهو برج نهاري فهو يحب النهار كثيراً وهو برج روحاني وهوائي لأنه متقلب المزاج كثيراً ويتبع كوكب عطارد.

أهم صفات برج الجوزاء

برج الجوزاء برج نهاري وروحاني وهوائي ويتسم هذا البرج بأنه متقلب المزاج كثيراً. فهو عكس برج القوس ويعتبر حجر العقيق هو أهم الأحجار الكريمة بالنسبة له ويتسم بأنه برج عاطفي لأبعد حد. ورمز هذا البرج التوائم واللون الأخضر أكثر الألوان المفضلة له والرمز الصيني له رمز الحصان.

مواصفات أنثى برج الجوزاء

تجتمع العديد من الصفات المميزة في أنثى برج الجوزاء مما يجعل أي شخص يتعامل معها يشعر بالسعادة فهي أم مثالية لأطفالها لأبعد حد فتضع دائماً عائلتها بقائمة الأولويات بل تكون في المركز الأول. تكون ربة منزل رائعة جداً مخلصة جداً لحبيبها وتتقن أصول الفن واللباقة اللغوية وصديقة مرحة على عكس أنها متقلبة المزاج لأبعد حد .

أنثى الجوزاء و الصداقة: 

تمتلك أنثى الجوزاء اللباقة والفن التي تجعل أي شخص يقتنع لحديثها بدرجة كبيرة ودائماً تنجح مع الآخرين للإقناع بأفكارها وأرئها وذلك ما يجعلها متميزة أثناء أي لقاء غير أنها جيدة أثناء استقبال وضيافة الزائرين.

أنثى الجوزاء والعمل:

تمتاز أنثى الجوزاء بأن لها طاقة ونشاط كبير أثناء قيامها لأي عمل وتمتاز بسرعة بديهية عالية جداً تجعلها تأخذ القرارات الصحيحة ولا تحب أن تلتزم بالقوانين والقواعد المملة وتحب السفر والانتقال كثيراً.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى