رياضة

تعرف علي القنوات المفتوحة الناقلة مباريات البطولة العربية للأندية ٢٠١٧ مجاناً

نقدم لكم القنوات الناقلة للبطولة العربية ٢٠١٧، حيث أُقيمت القرعة الخاصة بالبطولة العربية للأندية يوم الجمعة في القاهرة حيث تستضيفها مصر من ٢١ يوليو إلي ٥ أغسطس و التي أسفرت عن ثلاث مجموعات متساوية.

القنوات الناقلة للبطولة العربية ٢٠١٧ :

صرحت قناة أون سبوت وقناة أبو ظبي الرياضية أنه سيتم نقل البطولة العربية للأندية مجاناً بدون تشفير والتي تستضيفها مصر و من المفترض أن تبدأ في ٢١ يوليو حيث يشارك في البطولة عدد 12 فريقاً عربياً لتعود البطولة مرة أخري بعد توقفها لمدة ٥ أعوام، و تستضيف محافظات القاهرة و الإسكندرية مباريات البطولة.

الفرق المشاركة في بطولة الأندية العربية ٢٠١٧

أما عن الفرق المشاركة في البطولة فهم الأهلي والزمالك من مصر، ونصر حسين داي من الجزائر، والفتح الرباطي من المغرب، والنصر والهلال من السعودية، والترجي من تونس، والعهد من لبنان، والوحدة من الأمارات، والمريخ من السودان، ونفط الوسط من العراق، والفيصلي من الأردن.

نظام البطولة :

و نظام البطولة سيكون مثل نظام الدوري يتكون من دور واحد حيث يتأهل بطل كل مجموعة إلى دور الأربعة مع صاحب أحسن مركز ثان حيث يلتقي مع أول المجموعة الأولى، بينما يلتقي أول الثانية مع أول الثالثة.

جوائز البطولة :

تم تخصيص جوائز مالية قيمة للمشاركين في البطولة حيث تعدت المكافآت المالية في بطولة دوري أبطال آسيا وأفريقيا حيث بلغت قيمة جائزة صاحب المركز الأول 2,5 مليون دولار, وقام القائمين علي تنظيم البطولة بتخصيص خمسة فنادق بسعة 1000 غرفة للأندية و الوفود التابعة لهم كما تم الانتهاء من ترتيبات الطيران و المواصلات و كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة ومن المنتظر أن تشهد البطولة حضوراً جماهيرياً عريضاً.

مجموعات البطولة :

  • المجموعة الأولى: الأهلي المصري – الوحدة الإماراتي- نصر حسين داي الجزائري – الفيصلي الأردني.
  • المجموعة الثانية: الزمالك المصري – النصر السعودي – الفتح الرباطي المغربي – العهد البناني.
  • المجموعة الثالثة: المريخ السوداني – الهلال السعودي – الترجي التونسي – نفط الوسط العراقي.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى