التخطي إلى المحتوى
الآن تحميل برنامج التروكولر الشهير لمعرفة رقم المتصل 2016
برنامج التروكولر

برنامج التروكولر من البرامج التي تمنح المستخدم فرصة معرفة هوية المتصل وذلك للحد من المعاكسات التي تصيب الكثير من الناس في الكثير من البلدان، الجدير بالذكر أن مايجب على المستخدم عمله هو إدخال الرقم المراد معرفة هويته وتضغط بحث ومن ثم يحاول البرنامج التعامل مع الرقم وإظهار هويته وبياناته.

ويعتبر هذا البرنامج من البرامج الهامة على مستوى العالم والتي لها فاعلية وقد لاقت إعجاب الكثير من المستخدمين للإنترنت سواء أكان على الكمبيوتر أوعلى الهواتف الذكية، خاصةً وأن نسبة الإقبال تجاوزت العشرة ملايين مستخدم وذلك خلال اليوم الواحد وكان هناك العديد من البرامج التي تبحث عن هوية المتصل ولكن برنامج التروكولار الوحيد الذي أثبت فاعليته وجداراته على مستوى هذه البرامج.

ويتميزالإصدار الجديد من البرنامج  بالسرعة الفائقة وقدرته على دمج الحساب الخاص بك في فيس بوك أو التويتر هذا بالإضافة إلى إمكانية وضع الصورة الشخصية، على الصفحة الخاصة بالمستخدم بالإضافة إلى أن البرنامج متاح بأكثر من لغة  حتى يتناسب مع بلدان العالم وهذا مايتيح له أن يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر وكذلك على جميع أنظمة الكمبيوتر.

ولعل من أبرز مميزات برنامج التروكولر السهولة والسرعة في معرفة هوية المتصل عن طريق إيجاد البيانات الشخصية له ومعرفة أسم البلد الخاصة به وتقديمها للمستخدم بكل سهولة، وكذلك يتيح البرنامج للمستخدم حجب الأرقام المزعجة وذلك عن طريق وضع كل الأرقام التي تسبب الإزعاج للمستخدم في البلاك ليست أو القائمة السوداء.

كما يمكن أن يعمل البرنامج على كافة الهواتف والتي تعمل بنظام الأندرويد ويمكن تحميلها بكل سهولة ويسر هذا بالإضافة إلى توافره بكل لغات العالم فهذا يعطي لمستخدم البرنامج التمتع بمميزات البرنامج في كافة بلدان العالم.

التعليقات

اترك رد