غير مصنفمنوعات

ألعاب بنات جديدة لعام 2016 للتحميل ألعاب بنات للتحميل جديدة 2016

تعتبر ألعاب تلبيس البنات من الألعاب المفضلة التي يحبها كافة البنات الصغار وليست البنات الصغار فقط وإنما البنات الكبار يحبونها جداً، وذلك نظراً لأنها من الألعاب الشيقة المسلية التي تمتع الجميع صغار وكبار فهي من الألعاب التي تحصل على أعلى نسبة مشاهدة.

دائماً البنات الصغار يحبون الألعاب الخاصة بالبنات وخاصةً ألعاب التلبيس والتي تمنح البنوتة الصغيرة فرصة لإختيار الملابس، وكذلك التناسق بين الألوان وهناك أيضاً الألعاب الخاصة بالمطبخ والتي تزرع داخل الطفلة كيفية عمل الاكلات وإنجازها في الوقت المحدد خاصةً وأن اللعبة تكون محددة بوقت معين.

هذا بالإضافة إلى ألعاب ترتيب المنزل والتي تبعث في البنوتة الصغيرة روح التعاون ومساعدة أمها في شئون المنزل فتلك من الألعاب التي تقوم في الأساس على تربية وجدان الطفل وتنمية مشاعره وترقيتها وأيضاً تبعث فيه روح التنسيق وفن الديكور وإختيار الألوان.

وكذلك فإن هناك ألعاب أخرى مسلية وممتعة مثل اللعبة الشهيرة القط توم المتكلم والتي حازت على أعلى نسبة مشاهدة والتي أصبحت من الألعاب المتاحة في كافة التطبيقات والمتاجر الإلكترونية ومن الممكن تحميل هذه الألعاب من المتاجر الإلكترونية بكل سهولة ويسر.

وكذلك فإن هناك أيضاً ألعاب المكياج وطريقة وضع المكياج بألوان مختلفة وعمل تسريحات الشعر بطريقة المحترفين خاصةً وأن هذه الألعاب لها دائماً وقت محدد تنتهي فيه، فهذا يعلم الطفلة كيفية إحترام الوقت والمحافظة عليه وإنجاز كافة المهام بمنتهى السهولة واليسر وفي الوقت المناسب.

وقد تم إضافة بعض المميزات للألعاب تجعلها أكثر تشويق وإثارة وذلك مثل “لعبة القطة أنجلينا المتكلمة”التي تتلقى الكلام وترد عليك، هذا بالإضافة إلى ميزة شراء الملابس وإعداد الطعام للقطة وغيرها من المميزات التي جعلت من اللعبة شهرة واسعة ويمكن تحميل الألعاب عن طريق المتجر الألكتروني لمزيد من الأستمتاع

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى