رياضةغير مصنف

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الوطني المصري وتشاد السبت

المنتخب الوطني المصري يستعد لخوض المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، يستعد المنتخب المصري لمواجهة منتخب تشاد بالعاصمة التشادية بعد غد 14 نوفمبر .

حيث غادرت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مطار القاهرة الدولي، متجهة إلى العاصمة التشادية أنجمينا، وذلك استعدادا لمواجهة منتخب تشاد بعد غد،السبت، في ذهاب الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره التشادي بعد غد قبل أن يلعب المنتخبان مجددا على استاد “برج العرب” بالإسكندرية في إطار لقاء الإياب يوم 17 من الشهر الجاري، على أن يتأهل الفائز إلى الدور الحاسم من التصفيات “دور المجموعات”.

ويرأس بعثة المنتخب الوطني إلى تشاد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، فيما يتواجد مع البعثة هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي والمشرف على المنتخب، وأحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد، وإيهاب لهيطة مدير المنتخب.

ويسافر المنتخب الوطني إلى تشاد بقائمة مكونة من 24 لاعبا اختارهم الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، وهم (حسام غالي وشريف إكرامي وأحمد الشناوي ومهدي سليمان وسعد سمير وصبري رحيل ومحمد نجيب وأحمد حجازي ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد وعمرو جمال وإبراهيم صلاح وأحمد حسن مكي وباسم مرسي وأحمد توفيق وطارق حامد وأحمد دويدار ومحمود كهربا ومصطفى فتحي وعمر جابر ومحمد النني وأحمد حسن كوكا وعمرو وردة وأيمن أشرف).

يذكر أن المنتخب كان قد واجه تشاد على ملعبها في السادس من سبتمبر الماضي،  في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017، وانتهى اللقاء بفوز الفراعنة 5 / 1 ، لتتكرر المواجهة بين المنتخبين مجددا خلال شهرين.

ومن القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المصري مع نظيره التشادي بمرحلة الذهاب :

  • قنوات بي إن سبورتس المشفرة .

ومن القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المصري مع نظيره التشادي بمباراة العودة ببرج العرب :

  • قنوات بي إن سبورتس .
  • قنوات النيل الرياضية ” البث الأرضي ” .

موعد مباراة المنتخب المصري مع نظيره التشادي بمباراة الذهاب والعودة :

  • الذهاب : تقام المباراة في تمام الرابعة والربع بتوقيت القاهرة .
  • العودة : تقام المباراة بتمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة .

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى