مسلسل أزمة منتصف العمر

حصد مسلسل أزمة منتصف العمر مشاهدات خيالية واصبح حديث السوشيال ميديا وينتظره الجميع يومياً لمشاهدة تفاصيل الحلقات الجديدة .

مسلسل أزمة منتصف العمر

يناقش مسلسل أزمة منتصف العمر قضية جريئة وهي الفارق العمري بين الزوجين وكيف يؤثر هذا فيما بعد على كل الأطراف.

دور أحداث أزمة منتصف العمر حول فيروز «ريهام عبد الغفور» التي تزوجت من رجل أكبر منها في السن بسبب والدتها وتنجب منه فتاة وهي «رنا رئيس»، وخلال الأحداث تتزوج الفتاة من كريم فهمي الذي يكبرها في العمر أيضا وتبدأ تلاحظ فيروز كيف يتعامل زوج ابنتها معها.

ويعرض مسلسل أزمة منتصف العمر بشكل حصري عبر منصة شاهد الرقمية وذلك بمقابل اشتراك شهري أو سنوي.

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

موعد عرض مسلسل ازمة منتصف العمر
موعد عرض مسلسل ازمة منتصف العمر

يعتبر المسلسل من المسلسلات التي تعتبر جاذبة للمتابعين ويعتبر من المسلسلات الخاطفة للأضواء بشكل كبير جدا وخصوصا عند عرض البرومو التشويقي الخاص بهذا المسلسل والذي نال إعجاب الكثيرين من الأشخاص وبالتالي فإننا نجد كثير من التساؤلات الخاصة بـ مواعيد عرض أزمة منتصف العمر .

يتم عرض أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر بشكل يومي على الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 12 صباحا بتوقيت مكة المكرمة على قناة أون،ومن الجدير بالذكر أن لذلك العمل الفني المميز الكثير من المتابعين

ويعتبر مسلسل أزمة منتصف العمر من الأعمال الدرامية الرائعة للغاية والتي وجدت جذب لعدد كبير من المتابعين وهو عمل درامي منتظر.

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

  • إن القصة قد تبدو رومانسية حيث أن شاب يقع في حب سيدة كبيرة وهو زوج بنت رجل تزوجته هذه المرأة وهذه العلاقة السرية التي تجمع بين كليهما تتسبب في العديد من المشاكل والأزمات لهم، حيث سيصدم كل منهما بعوائق كثيرة بسبب تلك العلاقة وسيجد كل منهما المشاكل تترصد طريقه.
  • هذه القصة الدرامية المثيرة مليئة بالأحداث التي تعمل على جذب المتابعين وتجعل المسلسل من الأعمال الدرامية التي تتميز بدرجة كبيرة من الواقعية، وهذا الأمر من أكثر الأمور التي أضافت طابع التشويق والإثارة والمتعة لهذا المسلسل.
  • المسلسل يشترك في أدائه العديد من الممثلين المحترفين حيث يشارك في أداء هذا العمل الدرامي كل من الممثل كريم فهمي والفنانة ريهام عبد الغفور ورشدي عبدالغفور والفنانة رنا رئيس وعمر السعيد  وهو مسلسل من تأليف أحمد عمر سلطان وهو من إخراج كريم العدل.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر
أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

المسلسل يشترك في أدائه العديد من الممثلين المحترفين حيث يشارك في أداء هذا العمل الدرامي كل من الممثل كريم فهمي والفنانة ريهام عبد الغفور ورشدي عبدالغفور والفنانة رنا رئيس وعمر السعيد  وهو مسلسل من تأليف أحمد عمر سلطان وهو من إخراج كريم العدل.

مقالات أعجبت زوارنا :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى