هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالة الريش

كالعادة عندما تطل علينا هيفاء وهبي تلفت اليها جميع الانظار لذلك اليكم تفاصيل خبر هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالة الريش في هذا المقال.

هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالة الريش

هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالة الريش
هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالة الريش

جاء اسم المغنية اللبنانية هيفاء ضمن قائمة الموضوعات الأكثر رواجا على محرك البحث “غوغل”، بعدما نشرت صورا جريئة لها.

وشاركت هيفاء جمهورها صورا لها في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وظهرت بـ”بدلة سوداء مزينة بالريش”، وكتبت على الصور: “كن بلا اعتذار”.

وحصدت الصور 463,726 إعجابا خلال ساعات قليلة، وتفاعل الآلاف معها بين معجب ومنتقد.

هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالة الريش
هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالة الريش

وقال حساب حمل اسم “عبدو”: “صرتي تشبهين أصالة الجديدة”. وقال “عثمان”: “كلو بيككبر في العمر إلا أنتي يا هيفا كل مالك عم تصغري”. وكتبت “ريم”: “يقبرني يقبرني، ملكة جمال الكون وحب عمري”.

وانتهت هيفاء من تصوير فيلم “رمسيس باريس”، ومن المقرر طرحه في عيد الفطر عام 2023.

ويضم الفيلم عددا كبيرا من نجوم الفن منهم: الفنان مصطفى خاطر، محمد سلام، حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمود حافظ، أوس أوس، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

هيفاء وهبي توجه رسالة صادمة لامرأة مجهولة

تحرص النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على التواصل مع متابعيها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتنشر هيفاء عبر هذه المواقع لحظات من يومياتها، وصورا ترصد إطلالاتها المميزة، كما تكشف عن آرائها وانفعالاتها في بعض القضايا العامة والشخصية.

ومؤخرا قامت هيفاء بنشر رسالة صادمة عبر خاصية الإستوري على تطبيق “إنستغرام” هاجمت فيها امرأة مجهولة قائلة: “المرأة الحقيقية لا تحتاج إلى إلقاء القاذورات على امرأة أخرى حتى تشعر بمزيد من الأمان”.

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي 
زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

خطفت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء أنظار متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات “إنستجرام”، بصورة جديدة لها.

تألقت ابنة هيفاء في الصور بإطلالة لافتة، حيث ارتدت فستان مجسم ذا أكمام مكشوفة باللون الأحمر مما كشف عن رشاقتها، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت على خصلات شعرها البني المموج المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا .

زينب نصر فياض من مواليد 24 يونيو 1993، وتبلغ من العمر 27 سنة، ولديها ابنتان حفيدتا هيفاء ، وتهتم بشكل كبير بعالم الأزياء والمكياج، حيث تنشر كل فترة عبر «إنستجرام» أحدث سيشن تصوير لها، كما حرصت على ظهور بنتيها معها خلال هذه الجلسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى