سعر سيارة تويوتا يارس 2023 فُل كامل في مصر

من المعروف أن السيارت من الأشياء الهامة التى تحظى بالبحث من قبل عدد كبير جدا من الشباب وتعتبر شركة تويوتا بسيارتها يارس من أفضل شركات السيارت في مصر وسوف نتعرف في هذا الموضوع عن مواصفات وسعر سيارة تويوتا يارس 2023 الجديدة تابعونا للتفاصيل.

سعر يارس 2023 فل كامل في مصر

سيارة غنية عن التعريف هي تويوتا ياريس 2023، وجدير بالذكر أنها احدى أهم السيارات الهاتشباك صغيرة الحجم، والتي لاقت رواجا كبيرا لدى فئة كبيرة من المستهلكين في السوق المصري في الفترة السابقة.

وقد تم الكشف عن تويوتا ياريس 2023 من خلال الوكيل المحلي لها بمصر ( تويوتا ايجيبت )، ويتوفر منها فئتان فقط في مصر، حيث يبلغ سعر تويوتا ياريس 2023 الفئة الاولى في مصر 375 الف جنيها، ويبلغ سعر تويوتا ياريس 2023 الفئة الثانية 395 الف جنيها.

مواصفات تويوتا يارس 2023

لكي تتناسب مع كل الفئات حرصت شركة تويوتا المتخصصة في صناعة السيارات اليابانية على إضافة الكثير من المميزات والتطورات الحديثة في سياراتها الأحدث Toyota Yaris، وهذه هي مواصفات تويوتا يارس 2023:

  • دقة التوجيه:

عند قيادتك سيارة تويوتا ياريس 2023 سوف تلاحظ دقة نظام التوجيه بالسيارة بدرجة كافيه، وهذا من شأنه ان يساعدك كثيرا في اثناء المنارة، ووقت الازدحام في اشارات المرور، كما ان نظام التعليق يتميز بالنعومة مما يجعل من عملة التحكم في قياة السيارة افضل.

  • توفر قطع الغيار باسعار جيدة:

من أهم مميزات تويوتا ياريس 2023، أن معظم قطع غيارها متوفرة داخل وخارج الوكالة، وأسعار قطع الغيار غير مبالغ فيها وبأسعار معقولة، وتوفر قطع الغيار من اهم المزايا التي يبحث عنها العملاء قبل اختيار السيارة المناسبة لهم، وهذه الميزة تتمتع بها هذه السيارة.

  • جودة ركوب هادئة:

هل تريد قيادة مريحة بجودة عالية؟ اذا كان عزل الضوضاء والرياح النقاط الهامة لك فبالتاكيد سوف تكون سيارة تويوتا ياريس 2023 من اهم اختياراتك. حيث توفر السيارة قدر كبير من عزل الضوضاء والهواء اثاء القيادة داخل المدن، كما أن المحرك يصدر القليل من الضوضاء على الطريق السريع، وهي بذلك تقدم اداء قوي فيما يخص عزل الصوت بها.

  • اعتمادية عالية وموثوقية كبيرة:

دائما ما تتميز سيارات سوزوكي بشكل عام وسيارة تويوتا ياريس 2023 خصوصا بمستوى عالٍ من الاعتمادية والموثوقية، ويفضل الكثيرون في مصر السيارات اليابانية، بسبب هذه الاعتمادية المميزة، حيث نادرًا ما تذهب للصيانة، حيث مع الاستخدام الجيد والمحافظة عليها، يمكن ان تعطيك لسنوات عدة دون اي اعطال.

  • مقصورة مريحة بسبب اتساع التصميم الداخلي:

توفر تويوتا ياريس 2023 مستوى عالي من الراحة. تتميز مقصورتها ببعض المقاعد الأمامية المريحة للغاية والتي تم نحتها للحصول على أقصى قدر من الدعم. سوف تتوافق مع جسمك حيث يمنح تصميم تويوتا ياريس 2023 بيئة عمل رائعة لمساعدتك في الحفاظ على وضعية قيادة جيدة. كما ان المقاعد الخلفية مريحة بدرجة كبيرة.

  • تعدد وتنوع وسائل الترفيه بها:

في عالم تتصدر فيه التكنولوجيا، يحب الناس البقاء على اتصال بالانترنت أثناء تواجدهم في سياراتهم ولحسن الحظ، تأتي تويوتا ياريس 2023 مع العديد من وسائل الترفيه. حيث توفر السيارة شاشة التي تعمل باللمس مقاس7 بوصة، وشاشة ديجتال للعدادات، وانظمة Apple CarPlay، و برنامج Android Auto لتكمل الهاتف الذكي مع النظام الترفيهي، ووراديو AM FM، مخرج USB، ومخرج AUX، وشاحن هاتف لاسلكي، بلوتوث، كما ان التعامل مع وسائل الترفيه يتميز بسهولة استخدام.

  • ارتفاعها مناسب عن الارض لهذه الفئة:

غالبًا ما يبحث المستهلكين عن ميزة الخلوص الارضي المناسب بما يتماشى مع طبيعة الشوارع في مصر دون التأثير على مدى استقرار وثبات السيارة مع السرعات المرتفعة وهذا ما توفره تويوتا ياريس 2023، حيث ان معظم سيارات الهاتشباك لا توفر هذ الميزة ونجدها قريبة جدا من الارض، وهذا لا يلائم مع كثرة المطبات النتشرة في الشوارع. ويبلغ معدل تويوتا ياريس 2023 عن الارض 135 سم وهو معدل جيد مقابل المنافسين.

  • معدل جيد من استهلاك الوقود:

يعد الاستهلاك المنخفض للوقود في تويوتا ياريس 2023 من المزايا الرئيسية التي يمكن أن يجتذبها مشترو هذه السيارة الهاتشباك حيث أنها تستهلك 6.4 لتر لكل 100 كيلومتر، وهو معدل استهلاك مقبول للبنزين عند مقارنتها بغيره من السيارات المنافسة في هذه الفئة.

  • تتيح مساحة جيدة للرؤية:

تتمتع تويوتا ياريس 2023 بمساحة وزاوية جيدة للرؤية الخارجية، بحيث يكون لديك رؤية جيدة امامك. بفضل أعمدة السقف الرقيقة التي تجعل الزجاج والامتداد مرئيين. كما أن النقاط العمياء صغيرة جدًا، فهي تتفوق على المنافسين الآخرين في هذا الصدد.

عيوب تويوتا يارس

على الرغم من المزايا السابق الاشارة إليها الا أن توجد بها كذلك بعض العيوب وهي على النحو التالي:

  • الكراسي الأمامية غير كهربائية أي يتم التحكم بها يدويًا سواء في حالة الرغبة في تغيير اتجاه المقاعد أو الرغبة في تعديل ارتفاعاتها، حيث يتم ذلك يدويًا وليس تلقائيًا.
  • تفتقر المرايا الجانبية إلى ميزة الطي والفتح الكهربائي، أي يتم ربطها وفتحها يدويًا وليس تلقائيًا في Yaris، على عكس الفئات الأخرى.
  • معدل تسارع السيارة منخفض، تسارعها حوالي 11 ثانية، أي أن الأمر يستغرق ذلك الوقت من تحريك السيارة من الثبات إلى الوصول إلى سرعة مائة كيلومتر، وذلك بسبب صغر حجم السيارة و وزنه الخفيف، مما يحتاج إلى الحفاظ على ثباته أكثر.
  • يفتقر إلى خاصية الثبات الإلكتروني ESP التي تساعد في الحفاظ على ثبات السيارة عند القيام بالمناورات أثناء السير بسرعة عالية، حيث أن هذه الميزة تعيد ثباتها بسرعة.
  • المصابيح الأمامية غير حساسة للإضاءة، ولا تحتوي على مصابيح من نوع زينون سواء في المصابيح الأمامية أو المصابيح الخلفية، كما أنها تفتقر إلى جناح خلفي.
  • تفتقر إلى خاصية الركن الذكي والذاتية للسيارة باستخدام حاسوبها الداخلي، حيث لا يوجد بها حساسات مثبتة على جوانب السيارة أو رادار متابعة مثبت عليها.

معارض بيع سيارات تويوتا يارس في السعودية

  • معرض بيع سيارات تويوتا بالرياض التواصل عبر رسائل واتساب 966920022122.
  • فرع الدمام شارع المعارض للأتصال هاتفيا عبر 920022122 – 966920022122.
  • معرض صالح للسيارات فرع الرياض حي الشفاء للتواصل عبر الجوال 920022122.
  • معرض سيارات تويوتا العنوان مكه هاتف جوال رقم 920005379.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى