سعر ومواصفات apple watch في مصر 2022

الساعات الذكية أصبحت منتشرة بشكل كبير ولعل من أول الشركات التي قامت بصناعة تلك الساعات هي أبل العالمية وحاليا يتم البحث كثيرا عن سعر ومواصفات apple watch فص مصر 2022 في مصر  تابعونا للتفاصيل.

سعر ومواصفات apple watch في مصر 2022

سعر ومواصفات apple watch في مصر 2022
سعر ومواصفات apple watch في مصر 2022

يوجد من ساعة أبل apple watch أكثر من إصدار ولكل سعر مختلف على النحو التالي:

  • سعر ساعة ابل apple watch سيريس 7 في مصر 2022

ساعة ابل سيريس 7 مقاس 45 ملم، تأتى بشاشة من نوع ريتينا LTPO OLED يبلغ قياسها 1.9 بوصة بدقة 484 × 396 بكسل، والساعة تعمل بنظام watchOS 8، مع معالج Apple S7 ومعالج رسوميات PowerVR إلى جانب مساحة تخزين داخلية بمساحة 32 جيجابايت و رامات بسعة 1 جيجابايت، مع بطارية بسعة 309 مللي أمبير، وابعادها كالتالي، الارتفاع 45 ملم والعرض 38 ملم والسمك 10.7 ملم ووزنه 42.3 جرام، ويبلغ سعره 9395 جنيه.

  • سعر ساعة ابل apple watch سيريس 6 في مصر 2022

ساعة ابل سيريس 6 مقاس 44 ملم، تأتى بشاشة من نوع ريتينا LTPO OLED يبلغ حجمها 1.78 بوصة بدقة 448 × 368 بكسل، والساعة تعمل بنظام watchOS 7، مع معالج Apple S6 ومعالج رسوميات PowerVR إلى جانب مساحة تخزين داخلية بمساحة 32 جيجابايت و رامات بسعة 1 جيجابايت، مع بطارية بسعة 303.8 مللي أمبير، وابعادها كالتالي، الارتفاع 44 ملم والعرض 38 ملم والسمك 10.4 ملم ووزنه 47.1 جرام، ويبلغ سعره 8444 جنيه.

  • سعر ساعة ابل apple watch سيريس 5 في مصر 2022

ساعة ابل سيريس 5 مقاس 44 ملم، تأتى بشاشة من نوع ريتينا LTPO OLED بحجم 1.78 بوصة بدقة 448 × 368 بكسل، والساعة تعمل بنظام watchOS 6، مع معالج Apple S5 ومعالج رسوميات PowerVR إلى جانب مساحة تخزين داخلية بمساحة 32 جيجابايت و رامات بسعة 1 جيجابايت، مع بطارية بسعة 296 مللي أمبير، وابعادها كالتالي، الارتفاع 44 ملم والعرض 38 ملم والسمك 10.7 ملم ووزنه 47.8 جرام، ويبلغ سعره 7777 جنيه.

مميزات apple watch

  • أولاً تحديث التصميم الذي يخص الساعة حتى يكون عصرياَ وأنيق كما أن يوجد منه أشكال متعددة وألوان كثيرة.
  •  تستطيع عبر هذه الساعة أن ترسل رسائل وترد عليها بسهولة.
  •  الساعة توفر إليكم عرضاً للصور والأغاني والألبومات.
  •  ساعة آبل بها مستشعر حركة دقيقة تستطيع عبره أن تكتشف التصادم.
  •  إمكانيات عالية توفر إليكم صورة عامة تخص حالة المستخدم من قياس درجة الحرارة وتقوم بعد الأنفاس أثناء النوم.
  • الساعة أيضاً تحتوي على تطبيقات متميزة ورائعة منها الخرائط والمنبه المتعدد.
  •  الساعة أيضاَ لها قدرة عالية بمقاومة الأتربة والمياه.
  •  كما أنه يوفر إليكم طاقة بالساعة الذكية تستمر إلى 36 ساعة بشكل متواصل.
  • إن تعرضت لحادث أو حتى موقف طارئاً يمكنك أن تستخدم الساعة في التواصل مع أي مركز طوارئ قريب منك.

مميزات ساعة أبل واتش apple watch سيريس 8

مميزات ساعة أبل واتش سيريس 8
مميزات ساعة أبل واتش سيريس 8

إذا ما قمنا بإلقاء نظرة على التصميم والخامات: لم يختلف التصميم بالمقارنة مع الجيل السابع ولكن تم تقليل حواف الشاشة لتصبح اكبر بقليل ، الإطار او الفريم مصنوع من الالمونيوم ويوجد نسخة اطارها ستانلس ستيل ، ظهر الساعة سيراميك ويوجد به مستشعرات مهمة سنتحدث عنها لاحقاً.

 ابل واتش الجيل الثامن متوفرة بمقاسين:

  •  أولا المقاس الأصغر 41 ملم: الوزن 32 جرام و الابعاد كاملة 41x35x10.7 ملم.
  • ثانياً المقاس الأكبر 45 ملم: الوزن 38.8 جرام والأبعاد كاملة 45x38x10.7 ملم.
  •  الوان الساعة: احمر – ابيض – فضي – اسود كما يوجد لون ذهبي والحديث هنا عن لون الاطار اما بالنسبة للسوار او السير يمكن تغييره بسهولة ويوجد اشكال متنوعة وكثيرة.
  •  بالنسبة للاتصال يوجد نسخة تدعم تشغيل شريحة إلكترونية eSIM + GPS أو يمكنك شراء النسخة الارخص التي لا تدعم هذه الميزة وتدعم الجي بي إس فقط.
  •  مقاومة للماء/الغبار بمعيار IP6X 50m مما يجعلها مناسبة للارتداء اثناء ممارسة النشاطات المائية السطحية.
  •  الإطار موجود به الزر الرئيسي الذي يطلق عليه اسم التاج الدوار Digital Crown بالإضافة الى زر اخر.

عيوب ساعة أبل واتش apple watch الذكية

عيوب ساعة أبل واتش الذكية
عيوب ساعة أبل واتش الذكية

-تشعر ضربات القلب لا يعمل على الوشم
عانى بعض المستخدمين أصحاب الوشوم من عدم عمل مستشعر ضربات القلب الموجود بالساعة بكفاءة، وأكدت أبل أن الأصباغ والوشم يعوق عمل المجسات، إذ تعد حاجزاً بين الساعة والجلد، وبالتالي تؤثر سلباً على القراءات والقياسات.

– سوار الساعة لا يُقفل بشكل جيد
ثمة تقارير تشير إلى أن حزام ساعة أبل لا ينغلق بشكل جيد، إذ اشتكى عدد بسيط من المستخدمين من أن هذه المشكلة تواجههم مع الإصدار الرياضي من الساعة.

– واجهة استخدام صعب التعامل معها
واحدة من الشكاوى التي طفت على السطح فور اقتناء المستخدمين الساعة تتمثل في صعوبة التعامل مع واجهة الاستخدام الغير سلسة، إذ أنه من الصعب تذكر الإجراء الصحيح مع كل تطبيق وكيفية التعامل معه هل عبر اللمس أم مفتاح “كروان ديجيتال”.

-ميزة “هاند أوف” لا تعمل بشكل جيد
اشتكى عدد من المستخدمين من عطل في ميزة “هاند أوف” التي تتيح للمستخدمين استكمال المهام بسلاسة عند التبديل بين “اي فون” و”آي باد” و”أبل واتش”.

– صعوبة في شحن بطارية الساعة
منذ نهاية أبريل (نيسان) الماضي غرد العديد من المستخدمين عبر تويتر بصعوبة شحن بطارية “أبل واتش”، إذ أكدوا أن الساعة لا تشحن، حتى بعد توصيلها بالشاحن بالطريقة الصحيحة، لكن دون جدوى.

تعريف مختصر عن شركة أبل

تعريف مختصر عن شركة أبل
تعريف مختصر عن شركة أبل

أحد أهم الشركات العالمية على الساحة الأن بدون منافس هي شركة أبل (بالإنجليزية: .Apple Inc)‏ أو أبل (Apple) هي شركة تقنية أمريكية متعددة الجنسيات متخصصة في الإلكترونيات الاستهلاكية، البرامج والخدمات عبر الإنترنت ومقرها في كوبرتينو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة. تعد أبل أكبر شركة لتكنولوجيا المعلومات من حيث الإيرادات (بإجمالي 365٫8 مليار دولار أمريكي في عام 2021) واعتبارًا من مايو 2022، أصبحت ثاني أكبر شركة في العالم من حيث القيمة.

رابع أكبر بائع لأجهزة الكمبيوتر الشخصية من حيث مبيعات الوحدات وثاني أكبر شركة الشركة المصنعة للهاتف المحمول. إنها واحدة من أكبر خمس شركات تكنولوجيا المعلومات الأمريكية، إلى جانب ألفابت، أمازون، ميتا، ومايكروسوفت.

تأسست شركة أبل باسم آبل كومبيوتر كومباني (Apple Computer Company) في 1 أبريل 1976 على يد ستيف جوبز، ستيف وزنياك ورونالد واين لتطوير وبيع أجهزة كمبيوتر وزنياك أبل 1 الشخصية. تم تشكيلها من قبل جوبز ووزنياك باسم شركة آبل كومبيوتر (.Apple Computer, Inc). في عام 1977 والكمبيوتر التالي للشركة، أصبح أبل 2 من أكثر الحواسيب مبيعًا. تم طرح شركة أبل للاكتتاب العام في عام 1980، وحققت نجاحًا ماليًا فوريًا.

طورت الشركة أجهزة كمبيوتر تتميز بواجهات مستخدم رسومية مبتكرة، بما في ذلك ماكنتوش الأصلي، الذي تم الإعلان عنه في إعلان لاقى استحسان النقاد، «1984»، من إخراج ريدلي سكوت. بحلول عام 1985، تسببت التكلفة المرتفعة لمنتجاتها والصراعات على السلطة بين المديرين التنفيذيين في حدوث مشكلات. تراجع وزنياك عن شركة أبل وديًا، بينما استقال جوبز لتأسيس شركة نِكست، واصطحب معه بعض موظفي شركة أبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى