كيفية نقل البيانات من ايفون الى ايفون

كيف انقل بياناتي من ايفون الى ايفون؟

كيفية نقل البيانات من ايفون الى ايفون؟ إن كنت تنوي شراء جهاز آيفون قديم أحدث من الجهاز الآيفون الذي لديك فلا شك أنك لا ترغب بضياع بياناتك وتلفها عند استخدام الجهاز الجديد، حيث صورك الخاصة وصور وأحبتك وأصدقائك، ذكريات الجامعة والعمل، ملفات ذات أهمية لك…إلى غير ذلك من البيانات، ولكن كما تعرف أيضًا جهاز الآيفون لا تتوفر له العديد من  طريقة نقل البيانات من ايفون الى ايفون، ولكن برنامج MobileTrans هو الحل الأول والأمثل لـ نقل البيانات من ايفون الى ايفون، وذلك لما يشمله من المميزات التي يتيحها للمستخدم، مع السهولة والبساطة التي ستحصل من خلالها على نقل ملفات من ايفون الى ايفون، فتعال لنتابع كيفية استخدام البرنامج ونقل البيانات طريقة نقل المعلومات من ايفون الى ايفون ، وما المميزات التي تجعله الاختيار الأفضل لك، تابع القراءه..

كيفية نقل البيانات من ايفون الى ايفون
كيفية نقل البيانات من ايفون الى ايفون

وظائف برنامج  MobileTrans

وظيفة برنامج موبايل ترانس هي  النقل من ايفون الى ايفون لكل معلوماتك دون الحاجة إلى عملية النقل الجزئي والاضطرار لحذف التطبيقات مثلَا، وإنما يدعم البرنامج نقل المعلومات من ايفون الى ايفون سواء كانت تلك المعلومات هي تطبيقات ودردشات واتساب أو غير تطبيق دردشة آخر، أو كانت نقل قاعدة البيانات كاملة بما تحتوي عليه من تسجيلات صوتية أو جهات الاتصال أو رسائل نصية أو رسائل عبر الإيميل وغير ذلك من أنواع البيانات التي تزيد عن 15 نوع، وتتلخص وظائف البرنامج في 3 وظائف أساسية كالآتي:

كيفية نقل البيانات من ايفون الى ايفون
كيفية نقل البيانات من ايفون الى ايفون

نقل البيانات

قد تحتاج لطريقة نقل البيانات من ايفون الى ايفون ، وهو ما يتيحه لك برنامج MobileTrans، حيث يمكنك استعادة كل بياناتك بجودتها الأصلية وبسرعة وسهولة وأمان في خلال دقائق، ومن تلك البيانات صورك وفيديوهاتك والرسائل النصية وجهات اتصالك، لن تفقد أي نوع من البيانات عن طريق نقل المعلومات من ايفون الى ايفون بالبرنامج.

إذن كيف انقل بياناتي من ايفون الى ايفون؟ كل ما عليك هو اتباع تلك الخطوات:

  • حتى يمكنك نقل الواتس من ايفون الى ايفون قم بنقل جميع بياناتك إلى الكمبيوتر، وقبل ذلك يجب أن تكون قد قمت بتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر.
  • بعد نقل بياناتك للكمبيوتر قم باستعراضها وحدد ما شئت منها لإعادته لجهاز الآيفون، ثم قم بنقله للجهاز عن طريق الكابل الواصل بين الكمبيوتر والآيفون.

نقل الواتساب من جهاز لآخر

 سواء كان الجهاز القديم والجديد يعملان بنظام آيفون، أو كانا يعملان بنظام آندوريد أو غير ذلك من الأنظمة، فالبرنامج يدعم أنظمة متعددة.

 نقل الواتس من ايفون الى ايفون
نقل الواتس من ايفون الى ايفون

ويفضل أولا أن يكون الواتساب الخاص بك هو واتساب بيزنس، فهو أكثر سهولة وسرعة في النقل والاستخدام، ولتعرف الإجابة على السؤال كيف انقل بياناتي من ايفون الى ايفون والواتس اب يمكنك اتباع الخطوات الآتية:

  • لـ نقل الواتساب من ايفون لايفون قم بالدخول إلى إعدادات الواتساب، ثم اختر منها أيقونة الدردشات، واضغط على أيقونة النسخ الاحتياطي، وتأكد من إتمام عملية النسخ دردشات الواتس اب.
  • ثم قم بنقل النسخة الاحتياطية عبر الكابل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، واستعد النسخة عن طريق وص الكمبيوتر بالجهاز الجديد واستعادة البيانات مرة أخرى.

النسخ الاحتياطي

يقوم برنامج MobileTrans بعمل النسخ الاحتياطي للتمهيد لـ نقل البيانات من ايفون الى ايفون  دون فقد أي منها، ثم نقلها أو نقل بعضها عن طريق كابل واصل بين جهازي الآيفون والكمبيوتر، فلا تقلق بشأن صعوبة عملية النسخ الاحتياطي و نقل ملفات من ايفون الى ايفون.

كيفية نقل البيانات من ايفون الى ايفون
كيفية نقل البيانات من ايفون الى ايفون

مميزات برنامج MobileTrans

 ما الذي يجعلك تختار برنامج موبايل ترانس دون غيره في عملية نقل ملفات من ايفون الى ايفون، إنها المميزات العديدة التي يتميز بها، وهي كالآتي:

جودة عالية للملفات

في حين يعد البرنامج أنسب طريقة نقل المعلومات من ايفون الى ايفون فهو أيضًا لا ينقلها مثل العديد من البرامج التي تنقل الملفات بجودة أقل، وإنما يحافظ على الجودة العالية للصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية المنقولة.

الأمان والخصوصية

يتميز البرنامج بتصنيفه الآمن بعيدًا عن أي من وسائل الاختراق التي تصحب تحميل العديد من البرامج الخاصة بـ طريقة نقل المعلومات من ايفون الى ايفون، ولا يطلب أيضًا الإذن بسحب قاعدة معلومات خاصة بك ولا الاطلاع عليها، فتأكد من سلامة جهازك والأمان عند استخدام البرنامج.

يدعم أجهزة مختلفة

مثلما يدعم البرنامج  النقل من ايفون الى ايفون  يدعم ايضًا مختلف الأجهزة الأخرى من الهواتف كأجهزة أندرويد، وأيضًا يدعم الأجهزة الخاصة بالكمبيوتر مثل الأجهزة ذات نظام الويندوز وماك.

دعم بيانات مختلفة

إن كنت تسأل كيف انقل البيانات من ايفون الى ايفون كاملة وليس نقل الواتساب فقط وملفات الاستوديو، فإن برنامج موبايل ترانس هو الإجابة المثالية لسؤالك، حيث  نقل ملفات من ايفون الى ايفون من جميع البيانات من رسائل وجهات اتصال وغيرها مما يصل إلى 17 نوع من أنواع البيانات.

عملية الاستخدام سهلة وسريعة

برنامج MobileTrans ليس كما تعتقد من الصعوبة في  نقل البيانات من ايفون الى ايفون  لما تراه في العديد من البرامج الأخرى، وإنما هو برنامج متناسب مع المبتدئين البعيدين عن التعمق في المجال الالكتروني، وفي غضون دقائق قلائل ستتمكن من نقل بياناتك بالبرنامج إلى الكمبيوتر ثم استعادتها ثانية إلى جهاز الآيفون الجديد، فهو يتميز بالسرعة في الاستخدام والسهولة.

تجربتي في استخدام البرنامج

كيف انقل بياناتي من ايفون الى ايفون؟ ذلك السؤال الذي تود طرحه سأوضح لك إجابته من خلال تجربة خاصة للبرنامج، فالبرنامج من ناحية المميزات يتميز بسهولة كبيرة وبساطة في الواجهة وعرض النتائج، لا سيما وأنه يحتوي على الرسوم التوضيحية والبارزة حتى لا تتعب في البحث كثيرًا.

كما أن البرنامج يجعلك تتمكن من نقل المعلومات من ايفون الى ايفون في دقائق، لم يستغرق في النقل سوى وقت قليل، فبعد أن قمت بتوصيل جهاز الآيفون بالكمبيوتر يعرض البرنامج ما فيه من البيانات، فأختار منها ما شئت نقله لجهازي الجديد، وبضغطة زر أحدد تلك المنقولات ثم انقلها بسهولة إلى جهاز الآيفون الجديد.

طريقة استخدام برنامج MobileTrans

ببضع خطوات يمكنك نقل ملفات من ايفون الى ايفون، وهي كالآتي:

  • حمل برنامج MobileTrans على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم قم بوصل جهاز الآيفون الحامل للبيانات بالكمبيوتر عن طريق الكابل، ثم قم بالنقر مرة واحدة على (اقلب).
  • قم بتحديد البيانات التي تبتغي نقلها، ثم انقر على (بدء) وانتظر إتمام العملية ونقل البيانات، ثم قم بفصل الكابل بعد أن تتأكد بفحصك السريع للهاتف من أنه قد تم نقل البيانات المطلوبة، وإن تسرعت في نزع الكابل قبل إتمام البيانات فأعد الخطوات وحدد ما لم يتم نقله من البيانات.

أخيرًا ما الذي يجعل طريقة نقل المعلومات من ايفون الى ايفون أكثر تميزًا من خلال MobileTrans؟

دعني أقول لك بأنك لن تشعر بالملل لظهور المشكلات من البرنامج من عطل وبطء أو صعوبة في الاستخدام مثل العديد من البرامج الأخرى التي تقدم لك طريقة نقل البيانات من ايفون الى ايفون، كما إذا كان العديد من البرامج ينقل الواتساب فقط أو عدد لا بأس به من الملفات فإن نقل البيانات من ايفون الى ايفون عن طريق برنامج موبايل ترانس ينقل لك ما لا يقل عن سبعة عشر من أنواع البيانات، كما يتيح ما قد لا يتيحه غيره من البرامج من تحديد عناصر منقولة دون الأخرى، لذا فإن الإجابة المثلى للسؤال كيف انقل البيانات من ايفون الى ايفون هي برنامج MobileTrans.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى