الميزات الرئيسية لبرنامج Filmora Video Editor والسعر والخطط

برنامج Filmora Video Editor والسعر والخطط

Filmora Video Editor
Filmora Video Editor

يعد Filmora Video Editor أحد أفضل برامج تحرير الفيديو للمبتدئين والمدونين ومستخدمي Youtube. إذا كنت تبحث عن أفضل برامج تحرير الفيديو لإنشاء محتوى فيديو “مميز” في عامي 2022 و 2023، فهناك الكثير. عند النظر إليها، يمكن أن تكون وفرة الخيارات شيئًا جيدًا وسيئًا في نفس الوقت.

هذا بسبب وجود الكثير من الاعتبارات التي يجب مراعاتها قبل اختيار برنامج تحرير الفيديو.

يتضمن ذلك مستوى خبرة المستخدم ونوع الفيديو الذي ينوي المستخدم عمله بالبرنامج ووظائف البرنامج. قد يكون العثور على أفضل خيار لك مضيعة للوقت. للحصول على أحدث الأسعار والخطط، انقر هنا.

إذا كنت تخطط لإنشاء فيديو عالي الجودة، فيجب عليك التحقق من بعض أفضل برامج تحرير الفيديو ذات الميزات المتطورة والمتقدمة، مثل Cyberlink PowerDirector و Adobe Premier و Final Cut Pro من Apple وبالطبع Filmora.

بخلاف ذلك، بصفتك مبتدئًا تمامًا أو فردًا لا يمتلك أي مهارات تقريبًا في تحرير الفيديو ولكنك ترغب في إنشاء مقاطع فيديو أساسية لوسائل التواصل الاجتماعي أو الأعمال التجارية الصغيرة، يجب أن تركز بحثك على محرر فيديو سهل التعلم مع الميزات الأساسية التي تحتاجها للحصول عليها المهام الأساسية التي تحتاجها إنهاء. محرر فيديو Filmora هو أحد هذه البرامج.

Filmora من Wondershare هو برنامج تحرير فيديو شائع جدًا. مع كل الميزات الرائعة التي يتمتع بها وسعره المعقول، يعد Filmora مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن أفضل حل لتحرير الفيديو للأعمال التجارية الصغيرة أو للاستخدام الشخصي دون كسر البنك.

Wondershare Filmora محرر الفيديو: الميزات

باستخدام Filmora، ستحصل على جميع الميزات والتأثيرات الأساسية التي ستحتاجها على الأرجح لإنشاء مقاطع فيديو لصفحات YouTube أو أفلام وثائقية عن السفر أو مدونات فيديو. يتميز Filmora بمجموعة متنوعة من المرشحات والتراكبات وأكثر من 100 تأثير مرئي فريد.

Filmora Video Editor
Filmora Video Editor

معادل الصوت الخاص به رائع أيضًا، وهو رائع لتحرير الصوت. يحتوي المحرر أيضًا على بعض الميزات المتقدمة (مثل وحدة كاميرا الحركة) التي اعتاد المحترفون امتلاكها في برامج تحرير الفيديو الأكثر تعقيدًا وتكلفة.

تشمل الميزات البارزة الأخرى لـ Filmora متخيل الصوت، وتحويل النص إلى كلام، والكلام إلى نص، ومنحدرات السرعة، والإخفاء، ومزامنة الضربات التلقائية، ودعم الشاشة الخضراء، والمزامنة التلقائية، والتخفيض الصوتي، وتتبع الحركة.

Filmora Video Editor
Filmora Video Editor

تشمل الميزات الأخرى محررًا رائعًا للعناوين والنصوص (يدعم النص المتحرك)، ومكتبة موسيقى مجانية، ومفتاح chroma، وتثبيت الفيديو، وتقليل الضوضاء، ودعم رسومات العناصر (الثابتة والمتحركة)، وجداول بحث ثلاثية الأبعاد احترافية (LUTs)، وحركة بطيئة و الوقت – دعم الفاصل الزمني، والإطارات الرئيسية، وإزالة الضوضاء في الخلفية، والمزيد.

Filmora Video Editor
Filmora Video Editor

تعد واجهة Filmora البسيطة والبسيطة سببًا آخر يجعل محرر الفيديو هو اختيار كل مبتدئ لإنشاء مقاطع فيديو احترافية ؛ يمكن لأي شخص تقريبًا تعلم كيفية استخدام البرنامج في دقائق.

للمزيد من شروحات البرامج: راجع قسم برامج في موقع فسفس 

واجهة البرنامج (السحب والإفلات) سهلة الفهم والتنقل، مما يساعد على تحسين سير العمل الكلي عند التحرير. يمكن للمستخدمين أيضًا التحقق من ضبط ألوان الواجهة عن طريق الاختيار بين الوضعين الفاتح والداكن.

وضع التحرير

مثلما يستغرق التعود على Filmora بضع دقائق فقط، فإن إنشاء البرنامج وتحريره يستغرق دقائق أيضًا، وذلك بفضل “الوضع السهل” الخاص بالبرنامج.

ثم يقوم Filmora بباقي التحليل والتحرير. يعد هذا الوضع رائعًا للمبتدئين الذين لا يرغبون في قضاء الكثير من الوقت في إنشاء مقاطع فيديو أساسية ولكنهم يرغبون في إنجاز المهمة.

يتميز الوضع الكامل الميزات، مع منح المستخدمين مزيدًا من التحكم في التخصيص والتحرير الشامل، بوظائف محدودة للغاية مقارنة ببرامج تحرير الفيديو الأكثر تقدمًا. في هذا الوضع، الحد الأقصى لعدد مسارات التحرير التي يمكنك استخدامها في المخطط الزمني هو ثمانية … مثالي للمشاريع الأساسية.

أسعار Filmora وخططها وتوافقها

Filmora هو أحدث إصدار من برنامج تعديل الفيديو Wondershare، وهو متوافق مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows (7 و 8 و 10 و 11) بالإضافة إلى نظام التشغيل Mac OS و M1.

Filmora Video Editor
Filmora Video Editor

خطط وتسعير Filmora

تم ترخيص Filmora بثلاثة أشكال: تراخيص مجانية وسنوية ومدى الحياة. أيضًا، بناءً على نوع المستخدم أو المؤسسة، هناك ثلاثة أنواع من التراخيص: التراخيص الشخصية، والتراخيص التجارية، والتراخيص التعليمية.

شراء ترخيص فردي لجهاز كمبيوتر واحد / مستخدم يكلف 49.99 دولارًا أمريكيًا بينما الترخيص مدى الحياة سيعيد المستخدمين مرة واحدة برسوم لمرة واحدة تبلغ 79.99 دولارًا أمريكيًا.

من ناحية أخرى، تتسم التراخيص التعليمية والتجارية بالمرونة ويمكن تخصيصها بناءً على عدد المستخدمين / أجهزة الكمبيوتر.

ومع ذلك، في الخطة التجارية، لا يمكن استخدام المقطوعات الموسيقية تجاريًا، وتبلغ تكلفة الترخيص 139.99 دولارًا للكمبيوتر الشخصي. شراء المزيد من تراخيص الكمبيوتر الشخصي بسعر مخفض. (العروض التعليمية والتجارية ما عدا العربية)

بشكل عام، يعد Wondershare Filmora Video Editor برنامجًا لائقًا لإنتاج الفيديو اليومي الأساسي وتحريره للمبتدئين والطلاب والشركات الصغيرة.

هناك أيضًا الكثير من المواد الرسمية والجهات الخارجية حول كيفية تعلم واستخدام Filmora. ربما لن تحتاج إليها على أي حال، لأن البرنامج بسيط للغاية وسهل التحكم فيه.

Filmora Video Editor
Filmora Video Editor

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى