موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الأحد 6-5-2018 الدوري الإنجليزي الممتازمباراة ليفربول وتشيلسي

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الأحد في منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز 2018، مباراة تشلسي وليفربول اليوم في الجولة قبل الاخيرة من منافسات البريمرليج .

ويطمح نادي ليفربول بالفوز بالثلاث نقاط من أجل المنافسة علي المركز الثالث المؤهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويأمل أيضاً في حسم المباراة الليلة لوضع الثقة الكبيرة في الفريق والذي تنتظره مباراة غاية في القوة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال اوروبا هذا الموسم .

ويحلم نادي تشيلسي الليلة في الفوز في المباراة ومواصلة الإنتصارات وخاصة أنه يلعب المباراة الليلة علي أرضية ملعب ستامفورد بريدج معقل النادي اللندني .

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

6:30 مساءاً بتوقيت السعودية . 5:30 مساءاً بتوقيت مصر . 6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين . 6:30 مساءاً بتوقيت الأردن. 6:30 مساءاً بتوقيت سوريا . 6:30 مساءاً بتوقيت لبنان . 6:30 مساءاً بتوقيت العراق . 5:30 مساءاً بتوقيت السودان . 6:30 مساءاً بتوقيت اليمن . 5:30 مساءاً بتوقيت ليبيا . 4:30 مساءاً بتوقيت تونس . 4:30 مساءاً بتوقيت الجزائر . 4:30 مساءاً بتوقيت المغرب . 7:30 مساءاً بتوقيت الإمارات. 7:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 6:30 مساءاً بتوقيت الكويت . 6:30 مساءاً بتوقيت قطر. 3:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا. 6:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر . 2:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

بطاقة مباراة تشيلسي وليفربول اليوم

مباراة تشيلسي Vs ليفربول .
البطولة : الدوري الانجليزي .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : ستامفورد بريدج (ارضية تشيلسي) .
المعلقين : يوسف سيف + احمد الطيب .

القنوات الناقلة مباراة ليفربول وتشيلسي

Diema Sport HD
Canal + Sport 2 Polska
Sport Klub 1 Serbia
Sport TV 3
SuperSport Maximo 1
beIN SPORTS HD 2
Canal + Sport 2 Afrique
SKY Ultra HD 4K
SFR Sport 1
اقرأ أيضاً :  نقاط مباراة غانا تعتبر أهم من الفوز على الكونغو.. تعرف على الأسباب؟

ليفربول وتشيلسي مباراة من العيار الثقيل يحل خلالها محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز ورفاقه ضيوفاً على تشيلسي في مواجهة كبرى سيحتضنها استاد ستامفورد بريدج ضمن المرحلة 37 من البطولة.

وسيكون جمهور وعشاق كرة القدم في عالمنا العربي، ومتابعي محمد صلاح هداف الدوري الإنكليزي على موعد مع اللقاء المرتقب عبر قنوات beIN SPORTS التي ستقدم تغطية مباشرة وحصرية للمباراة الهامة والمرتقبة وسيسبقها الاستوديو التحليلي للقاء.

مباراة تشيلسي وليفربول

مباراة تشيلسي وليفربول ضمن المرحلة 37 ستقام الأحد السادس من أيار/مايو، وموعدكم مع مواجهة تشيلسي وليفربول سكون في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والمباراة ستكون بتعليق الزميل أحمد الطيب وسيسبقها استوديو تحليلي متميز للحديث عن أبرز ملامحها وتحليل أهم لقطاتها وحالاتها التحكيمية مع استعراض لمسيرة الفريقين في الأسابيع الأخيرة.

على الرغم من أن لقب النسخة الحالية من الدوري الإنكليزي الممتاز قد حُسم لصالح مانشستر سيتي البطل، إلا أن الصراع لازال قوياً على المراكز الأوروبية، حيث يحتل ليفربول المنتشي بتأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، المركز الثالث برصيد 72 نقطة بينما يأتي تشيلسي في المركز الخامس برصيد 66 نقطة، بفارق 5 نقاط خلف توتنهام الرابع، وبالتأكيد فإن تشيلسي سيسعى بكل قوة للفوز أملاً في مواصلة الضغط على توتنهام عل وعسى أن يتعثر فريق شمال لندن في مبارياته المتبقية ما يستمح للبلوز باقتناص المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً :  أخبار المنتخب المصري : كوبر يضم خمسة لاعبين محترفين إستعداداً لتشاد

مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

من جهته فإن وضع ليفربول لا يبدو مريحاً فالفريق متبقي له مباراتين فقط مقابل 3 مباريات متبقية لتشيلسي، علما بأنه يفصله نقطة وحيدة أمام توتنهام و6 نقاط أمام تشيلسي، ما يجعل أي خسارة أو فقدان للنقاط قد يدخل الألماني يورغن كلوب ولاعبيه في حسابات هو في غنى عنها مع نهاية الموسم.

ولا تسير نتائج ليفربول على نحو جيد في المباريات الأخيرة إذ أنه فاز في مباراة وحيدة فقط في آخر 4 مباريات كانت على بورنموث (3-0) فيما تعادل في 3 مباريات أخرى كانت مه إيفرتون (0-0) وويست بروميتش (2-2) وأخيراً ستوك سيتي (0-0)، فيما يبدو تشيلسي وكأنه استعاد أخيراً مستواه الذي كان عليه في الموسم الماضي عندما توج باللقب، إذ حققت كتيبة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الفوز في 3 مباريات متتالية على ساوثامبتون (3-2) وبيرنلي (2-1) وأخيراً على سوانسي بهدف نظيف.

ويمتلك ليفربول ثاني أقوى خط هجوم في المسابقة برصيد 80 هدفاً بينما يبدو دفاع الريدز كارثياً بعد أن استقبلت شباكه 37 هدفاً وهو أضعف خط دفاع من بين الفرق الخمسة الأولى في المسابقة مقابل 60 هدفاً سجلها تشيلسي مقابل 34 هدفاً دخلت مرمى الفريق.

اقرأ أيضاً :  أخبار الدوري الإنجليزي اليوم 7-7-2017

وفي النهاية فإن نجم وهداف ليفربول محمد صلاح أفضل لاعب هذا الموسم في الدوري الإنكليزي بحسب رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة الكتاب الرياضيين، يدخل في سباق محتدم مع هاري كاين مهاجم توتنهام من أجل الظفر بلقب هداف الدوري الإنكليزي الممتاز، ويتصدر صلاح لائحة الهدافين برصيد 31 هدفاً مقابل 27 هدفاً لكاين، وسيسعى صلاح من جانبه بالتأكيد إلى زيادة غلته وتوسيع الفارق في الصدارة لصالحه خاصة أن كاين يتبقى له 3 مباريات في المسابقة فيما تنتظر صلاح مواجهتين فقط قبل ختام الدوري الممتاز.

التعليقات

    صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..