هواتف هونر Honor الآن في مصر بأسعار تنافسية وأمكانيات جبارة

هونر Honor العلامة التجارية العالمة المتخصصة في مجالات الموبايلات والتابعة لشركة هواوي، أعلنت عن طرحها أحدث أصدارات هواتفها المحمولة الذكية في مصر، وذلك حرصاً علي تحقيق طموحات الشباب بسهولة في العالم .

وأصدرت شركة هونر Honor العديد من طرازات الموبايلات منها ( Honor 7X, Honor 9 Lite, Honor 7C وHonor 7A ) في مصر .

واعلن نائب رئيس شركة هواوي هونر في الشرق الأوسط، كريس صن بايجونج، أن شركة هونر علامة مبتكرة ومبدعة وتطلق الكثير من صيحات عالمية في مجال الهواتف المحمولة، فإن الشركة ملتزمة بتقديم منتجات غير مسبوقة بأسعار رائعة وفي متناول المستهلك المصري .

وتدخل هونر Honor السوق المصري بأحدث الهواتف المحمولة علي الإطلاق في مصر، موبايل Honor 9 Lite والذي يأتي بأربع كاميرات ذات جودة 13+2 ميجا بكسل للكاميرا الأمامية، والخلفية 13+2 ميجا بكسل أيضاً .

شركة هونر Honor تضع معياراً جديداً للتكنولوجيا في صناعة الهواتف المحمولة بتقديمها هاتف بأربع كاميرات لأول مرة، وبالإضافة لتصميم مميز للواجهة الزجاجية 2.5D مع شاشة عرض كاملة من طرف الشاشة للطرف الآخر بدون إطار 5.65 بوصة وبجودة عالية الدقة HD .

وبذلك فإن شركة هونر Honor تقدم أحدث هواتفها Honor 9 Lite بمميزات ثورية وآداء جبار وبسعر لايقاوم .

Honor 7X يعتبر هو أول هاتف ذكي يتضمن شاشة عرض بخاصية  Honor FullView Display، وهي عبارة عن شاشة كاملة من الطرف للطرف الآخر بدون إطار بمساحة 5.93 بوصة .

وتقدم جودة جبارة ومبهرة، وتحقق نسبة شاشة / هيكل ممتازة، وهذا يعني أن المستخدمين لهذا الهاتف سيتمتعون بجودة صورة مذهلة علي هاتف ذو مميزات كبيرة وذات حجم مريح علي اليد .

بعض مميزات هاتف هونر Honor 9 Lite

أربع كاميرات – 9 Lite

من قال أن الكاميرا الأمامية يجب أن تتمتع بجودة أقل عن الكاميرا الخلفية؟ يتضمن طراز Honor 9 Lite كاميرا بعدسة مزدوجة بجودة ١٣ + ٢ ميجابكسل على الواجهة الأمامية والخلفية للهاتف، مما يمكنك من التقاط صور رائعة لجميع لحظاتك المميزة في أي وقت، أي مكان، وبالطريقة التى تريدها.

ومع خاصية التجميل المحدثة والقابلة للتعديل التى توفر لك صورة ذات أبعاد متعددة، فإن طراز Honor 9 Lite يساعدك على الظهور فى أبهى صورة طوال الوقت وبكل الطرق الممكنة.

التصميم والشاشة المبهرة- 9 Lite

تم تصميم الهاتف بخواص جمالية وعملية جديدة، Honor 9 Lite شديد النحافة، حديث التصميم، وعصرى، مع الحفاظ على الهيكل بمساحة ٥.٢ بوصة.

يقدم Honor 9 Lite شاشة عرض كاملة بحجم ٥.٦٥ بوصة بدون إطار من الطرف للطرف بجودة FHD+ ، والتى تقدم جودة مبهرة للشاشة بنسبة شاشة/هيكل غير مسبوقة.

والواجهة الخلفية لهاتف Honor 9 Lite تقدم سطحاً عاكساً كالمرآة مع طبقة بصرية على نطاق النانو تلمع فى الضوء كالجوهرة.

تكنولوجيا شاشة العرض الكاملة – 7X

تأتي شاشة هاتفHonor 7X بأبعاد ١٨:٩، وبمقاس ٥.٩٣ بوصة بتكنولوجيا FHD+ وجودة عرض ٢١٦٠x١٠٨٠ ، والتى تقدم جودة فائقة الوضوح ومذهلة. وبهيكله المعدنى وحوافه المستديرة، يستمتع المستخدم بتصميم مستقبلى جذاب للهاتف الذكى.

يتيح هاتف هونر 7 إكس لمحبى الألعاب الإلكترونية الاستمتاع باللعب و رؤية الشاشة بوضوح أثناء اللعب. كما أن أبعاد ١٨:٩ قريبة من أبعاد ٢١:٩ المستخدمة فى شاشات السينما، مما يعنى أن الشاشة تقدم تجربة مشاهدة أقرب ما تكون للتجربة السينمائية.

أداء لا يضاهى – 7X

Honor 7X بمعالج ثمانى النواة (Kirin659) بسرعة ٢.٣٦ جيجاهيرتز وذاكرة ٤ جيجا رام وEMUI5.1. تضمن هذه الإمكانيات أعلى أداء و إمكانية القيام بالمهام متعددة وتشغيل الألعاب القوية، وتفى بمتطلبات معظم التطبيقات الكبيرة.

Honor 7X يحمل ذاكرة داخلية بحجم ٦٤ جيجابايت، ويمكن زيادتها إلى ١٢٨ جيجابايت، و ذاكرة عشوائية بحجم ٤ جيجابايت وهو ما يتيح مشاهدة عشرات الأفلام التى يمكن تخزينها على الهاتف ومشاهدتها لاحقاً بدون استخدام الإنترنت.

Honor 7A و Honor 7C

تقدم Honor أيضاً Honor 7A و Honor 7C فى مصر إلى جانب Honor 9Lite و Honor 7x.

وتعد هواتف Honor 7A و Honor 7C من الهواتف المناسبة للميزانيات الأقل، والمصممة خصيصاً لمحبى التكنولوجيا الرقمية. Honor 7A و Honor 7C تقدمان خاصية فتح الهاتف عبر خاصية التعرف على بصمة الوجه والتى تضمن سهولة الاستخدام، وكاميرات عالية الجودة فى الأمام والخلف تقدم صور عالية الجودة، وشاشة عرض كاملة.

جميع هذه المميزات الرائدة مدمجة ببساطة داخل هيكل رفيع وبسعر فى متناول اليد.

سعر موبايل هونر Honor 9Lite في مصر

سيتم إصدار هاتف Honor 9Lite باللونين الأسود الفخم والأزرق الياقوتي. بسعر 3666 جنيه مصري فى 17 مايو، وسيباع بشكل حصرى على سوق.كوم من ٢ وحتى ١٦ مايو.

صور موبايل هونر Honor 9Lite

سعر موبايل هونر Honor 7X في مصر

سيتم إصدار Honor 7x باللوني الأسود والأزرق الياقوتي بسعر 4666 جنيه مصري فى 17 مايو، وسيباع بشكل حصرى على جوميا من ٢ وحتى ١٦ مايو.

صور موبايل هونر Honor 7X

وسيتم إصدار هاتفي Honor 7 و Honor 7C فى المحلات التجارية فى ١٧ مايو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى