نتيجة قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 وكلاسيكو محتمل في البطولة

قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا


نتيجة قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 بعدما تم سحبها اليوم الجمعة في مدينة كييف الأوكرانية، والتي أسفرت عن مواجهة قوية من العيار الثقيل بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ .

وأسفرت قرعة دوري الأبطال عن مبارتين ناريتين، بعدما وقع نادي ريال مدريد ضد نادي بايرن ميونخ الألماني، وليفربول ضد نادي روما الإيطالي .

وتعتبر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ تكراراً لمباراة نصف النهائي العام الماضي، بعدما تغلب النادي الملكي في مباراة الذهاب خارج الأرض بهدفين لهدف، وخسر الريال في ملعبه بهدفين لهدف، ويتمكن الريال من الفوز في الأشواط الإضافية .

بينما يعود الفرعون المصري محمد صلاح إلي ملعب الأولمبيكو مجدداً لمواجهة فريقه السابق روما، ولاكن هذه المرة بقميص ناديه الجديد ليفربول، في مباراة عاطفية جداً، والتي من المقرر أن تكون مباراة قوية من الجانبين .

وتمكن ليفربول بقياده النجم محمد صلاح للصعود إلي نصف نهائي دوري الأبطال لأول مرة منذ عامي 2008-2009، بينما يلعب الريال نصف النهائي للمرة الثامنة علي التوالي .

نتيجة قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018

وأسفرت قرعة نصف نهائي دوري الأبطال عن مبارتين ناريتين، بعدما وقع نادي ريال مدريد ضد نادي بايرن ميونخ الألماني، وليفربول ضد نادي روما الإيطالي .

ريال مدريد    الإسبانيبايرن ميونخ   الألماني
روما     الإيطاليليفربول   الإنجليزي
قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018



من المقرر أن يتم لعب مباريات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال يومي 24، 25 إبريل، ومباريات الإياب في الأول والثاني من شهر مايو .

مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد

ومن المقرر أن يتم لعب مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد علي ملعب آليانز أرينا معقل النادي البافاري في ألمانيا، علي أن يتم لعب مباراة الإياب علي ملعب سانتياغو برنابيو معقل الريال في أسبانيا .

اقرأ أيضاً :  صور.. جدول الدوري المصري الممتاز وموعد مباراة الأهلي والزمالك بالدوري 2016-2017

مباراة روما وليفربول

من المقرر أن يتم لعب مباراة روما وليفربول في ذهاب البطولة علي ملعب آنفليد معقل نادي ليفربول، ثم مباراة العودة علي ملعب الألمبيكو معقل نادي روما في إيطاليا .

 

يذكر أن نادي ريال مدريد قد أحرز لقب بطولة دوري أبطال أوروبا في آخر نسختين متتاليتين، كما هو البطل التاريخي للبطولة بإثنتي عشر لقب (12) لقب .

وتمكن نادي بايرن ميونيخ الألماني من الفوز بالبطولة في 5 مناسبات، والتي كان آخرها في موسم 2012-2013، بعدما تمكن من الفوز علي بروسيا دوتموند في نهائي البطولة بهدفين لهدف .

بينما يعود آخر لقب في دوري الأبطال لنادي ليفربول الإنجليزي في عام 2004-2005، بعدما تمكن من التعادل أمام إي سي ميلان بعدما كان متأخراً بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية، حتي تمكن من الفوز بضربات الجزاء، وتمكن من إحراز اللقب في خمس مناسبات .

وتمكن ريال مدريد الإسباني من الفوز علي بايرن ميونيخ الألماني في 11 مباراة من إجمالي 24 مباراة في دوري أبطال أوروبا .

اقرأ أيضاً :  نتيجة مباراة ساحل العاج والكونغو اليوم 20-1-2017 مباريات كأس الأمم الأفريقية 2017

وستقام المباراة النهائية للبطولة في العاصمة الأوكرانية كييف يوم 26 مايو 2018


السابق
خدمة الدفع أونلاين من فودافون كاش وطريقة الشراء أونلاين من سوق .كوم من حساب ڤودافون كاش
التالي
أسعار الاشتراك في باقات بى ان سبورت في مصر 2018 سعر اشتراك كاس العالم 2018 وطريقة الاشتراك في beIN SPORTS

صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..