موعد مباراة تشيلسي وليفربول بالدوري الإنجليزي والقنوات المجانية الناقلة لها

عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز نقدم لكم اليوم عبر موقع فسفس نيوز، موعد مباراة تشيلسي وليفربول الإنجليزي بالجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها مجاناً، موعد القمة العالمية والمعلقين وموعد المباراة بتوقيت القاهرة .

مشاهدة الجولة الحادية عشر وقمة الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول وتشيلسي الإنجليزي بث مباشر علي الإنترنت بالتعليق العربي وبدون تقطيع عبر موقع فسفس نيوز .

ويحتل ليفربول المركز التاسع بفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي وآرسنال المتصدرين، وتشيلسي المركز الخامس عشر بفارق 11 نقطة عن الصدارة.

وبعد خمسة أشهر على قيادته الفريق اللندني إلى لقب جديد في البرمير ليغ، يعيش مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو تحت خطر الإقالة بالرغم من الدعم المستمر من إدارة الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش.

وما زاد الطين بلة، فقدان البلوز لقب كأس الرابطة بخروجهم منتصف الأسبوع بركلات الترجيح أمام ستوك سيتي.

في ظلّ أخبار عن امتعاض بعض لاعبي تشيلسي من إدارة مورينيو، لم يحقق الفريق سوى انتصار وحيد في آخر سبع مباريات.

لكن مهاجم الفريق الفرنسي لويك ريمي كشف أنّ المدرب المميز يحظى بدعم اللاعبين: “من المهم أن يبقى ولا نريده أن يرحل، أحرزنا اللقب سوياً الموسم الماضي وهو مدرب رائع حقاً، بالطبع لا أريده أن يرحل وكلّ اللاعبين كذلك”.

وتابع: “أنا متأكد من أن مباراة السبت ستكون كبيرة، ويمكننا الدخول بين الأربعة الأوائل إذا حققنا بعض الانتصارات”.

وفي وقت يقاتل فيه مورينيو للبقاء، يبدو كلوب، الذي أطاح بمورينيو وريال مدريد الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عندما كان يشرف على دورتموند، يتطلع لمستقبل باهر مع الفريق الأحمر.

وكان فوز ليفربول على بورنموث 1-صفر في كأس الرابطة الأول لكلوب في أربع مباريات، إذ تعادل في آخر مواجهتين في الدوري وفي اليوروبا ليغ.

مشاهدة الجولة الحادية عشر وقمة الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول وتشيلسي الإنجليزي بث مباشر علي الإنترنت بالتعليق العربي وبدون تقطيع عبر موقع فسفس نيوز .

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليفربول السبت 31/10/2015 بث مباشر :

  • بي إن سبورتس المشفرة HD1
  • دهوك الكردية الرياضية HD
  • المعلق علي المباراة : علي محمد علي
  • توقيت المباراة : 2:45 بتوقيت القاهرة
  • توقيت المباراة : 3:45 بتوقيت السعودية

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بالجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز مجانا بالتعليق العربي علي قناة دهوك الكردية الناقلة لمعظم الدوريات العربية والعالمية مجاناً .

شاهد أيضاً : طريقة إستقبال قناة دهوك لمشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول مجاناً بتعليق علي محمد علي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى