التخطي إلى المحتوى
موجز أخبار نادي الزمالك اليوم ٣-٨-٢٠١٧ .. طارق يحيى يتحدث عن الصفقات الجديدة ومباراة المصري
موجز أخبار نادي الزمالك اليوم

في موجز أخبار نادي الزمالك نعرض لكم كل ما هو جديد حول أخبار نادي الزمالك في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري أبطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

تصريحات طارق يحيى حول صفقات نادي الزمالك الجديدة :-

ظهر المدير الفني لنادي الزمالك في تصريحات صحافية صباح اليوم الخميس وتحدث في تلك التصريحات حول استعدادات فريقه الفنية المباريات القادمة وأهمها مباراة نادي المصري المنتظر إقامتها في يوم الثلاثاء المقبل في الثامن مش شهر أغسطس الحالي في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الثلاثاء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد المدير الفني الجديد لنادي الزمالك طارق يحيى أن فريقه جاهز لمباراة نادي المصري ولا ينقصه لاعبين في تلك المباراة مضيفاً أن لاعبي نادي الزمالك في فترة بدنية قوية ومستعدين كامل الاستعداد لمباراة نادي المصري في الدور نصف النهائي من كأس مصر.

وأضاف طارق يحيى أن اللاعبين الجدد ليس من أول اهتماماته خاصةً بعد إيقاف القيد لنادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد قرار إتحاد الكرة المصري، وقال طارق يحيى أن كل ما يشغله في الوقت الحالي هو إعداد اللاعبين المتاحين لمباراة نادي المصري القادمة في كأس مصر.

يذكر أن المدير الفني المصري طارق يحيى قد تولى قيادة نادي الزمالك فنياً بعد إقالة المدير الفني البرتغالي أجوستو إيناسيو بعد الخروج من بطولة دوري أبطال العرب الأخيرة، ومن المتوقع إدارة طارق يحيى لنادي الزمالك حتى نهاية كأس مصر ومازال نادي الزمالك يفاوض العديد من المدربين المتميزين ولكن ننتظر ما ستسفر عن الأيام القليلة القادمة.

التعليقات

اترك رد