التخطي إلى المحتوى
موجز أخبار النادي الأهلي اليوم ٢-٨-٢٠١٧ .. تعرف على تشكيل النادي الأهلي لمباراة الفيصلي الأردني
موجز أخبار النادي الأهلي

في موجز أخبار النادي الأهلي نعرض لكم كل  ما هو جديد حول أخبار النادي الأهلي في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري ابطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

تشكيل النادي الأهلي لمباراة الفيصلي الأردني في نصف نهائي البطولة العربية للأندية:-

استقر المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري على التشكيل المختار لملاقاة نادي الفيصلي الأردني في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال العرب المقامة بمصر والجدير بالذكر أن حسام البدري قرر عودة اللاعبين الأساسيين الذين كان يعتمد عليهم في مباريات الموسم الأساسية في الدوري المصري وفي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا العام.

وأبرز ما جاء في تشكيلة حسام البدري المختارة لخوض مباراة اليوم  هو تواجد اللاعب الصاعد الواعد محمد هاني في مركز قلب الدفاع بعد غياب نجم دفاع النادي الأهلي محمد نجيب عن المباراة بعد تعرضه للإصابة في التدريبات التي سبقت مباراة اليوم أمام النادي الفيصلي في الدور نصف النهائي من البطولة العربية.

وبعد قرار عودة اللاعبين الأساسيين تواجد في التشكيلة النجم المصري احمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي بعد الانتهاء من فترة الراحة التي أعطيت له من قبل المدير الفني للنادي الأهلي بعد مباراة نادي الزمالك في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بهدفين نظيفين سجلهم وليد سليمان وجونيور أجايي.

واختار حسام البدري في حراسة المرمى حارس الأهلي في البطولة محمد الشناوي وفي الجانب الأيمن احمد فتحي والأيسر نجم المنتخب التونسي على معلول وفي قلب الدفاع محمد هاني ورامي ربيعة وفي خط الوسط عمرو السولية وحسام عاشور، وفي خط الوسط الهجومي احمد حمودي وصالح جمعة وجونيور أجايي وفي الأمام مهاجم وحيد وليد أزارو الجزائري.

 

التعليقات

اترك رد