التخطي إلى المحتوى
أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 31/7/2017… الأهلي في معسكر مغلق ابتداءً من اليوم .. سيد عبد الحفيظ يتحدث عن مواجهة الفيصلي.. المقاصة تعاقب الشحات بسبب الأهلي..
اخبار النادي الاهلي اليوم

أخبار الأهلي اليوم… كما عودناكم أعزاءنا القراء على تقديم كافة الأخبار التي تخص القلعة الحمراء، كما نقدم لكم تغطية مستمرة لكافة البطولات المحلية والعالمية.

تصريحات سيد عبد الحفيظ بعد القرعة

تحدث سيد عبد الحفيظ بعد إجراء قرعة الدور نصف النهائي للبطولة العربية للأندية، وقد أسفرت

القرعة عن مواجهة الأهلي مع فريق الفيصلي الأردني، وقال سيد عبد الحفيظ بأن مواجهة الأهلي

في الدور نصف النهائي ستكون مختلفة تماماً عن المباراة التي جمعت بين الفريقين في مرحلة

المجموعاتبالبطولة، كما شدد علىتجهيز اللاعبين الأساسين في الأهلي خلال الفترة السابقة، وأن

مشاركتهم في المباراة بيد المدير الفني للأهليحسام البدري، وشدد عبد الحفيظ على أن هدف الأهلي

هو التتويج بالبطولة العربية هذا الموسم من أجلإسعاد جماهير القلعة الحمراء.

المقاصة تعاقب الشحات بسبب الأهلي

قرر مجلس إدارة نادي المقاصة، برئاسة محمود عبد السلام، معاقبة اللاعب حسين الشحات، نظراً لحضور اللاعب لمباراة الأهلي الأخيرة أمام نصر حسين داي الجزائري هو ونجله، وكان نجله يرتدي تيشرت الأهلي، وصرح مصدر من داخل نادي مصر المقاصة على أن ما فعله اللاعب مخالف تماماً للوائح النادي، حيث أنه ليس من حق اللاعب تشجيع أي نادي أخر حتى لو كان برشلونة أو ريال مدريد.

الأهلي يدخل معسكر مغلق من مساء اليوم

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي دخول معسكر مغلق، وذلك في إطار تجهيز اللاعبين واستعدادات الفريق من أجل مواجهة الفيصلي في الدور قبل النهائي من البطولة العربية، ويأتي هذا المعسكر من أجل تركيز اللاعبين على المباراة وكذلك حفظ التعليمات الفنية من قبل البدري.

سموحة يحدد طلباته لاتحاد الكرة من أجل مواجهة الأهلي

خاطب مجلس إدارة نادي سموحة الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل عدم تعيين الحكم إبراهيم نور الدين، أو الحكم سمير عثمان، أثناء مواجهة الفريق مع الأهلي ضمن مباريات نصف النهائي لكأس مصر، وجاء هذا الطلب من أجل الراحة النفسية للجهاز الفني لنادي سموحة، والجدير بالذكر أنه تم تحديد موعد مواجهة الأهلي وسموحة لتكون يوم 9 أغسطس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية بدون حضور جماهيري.

 

 

 

 

التعليقات

اترك رد