رياضة

أخبار نادي الأهلي اليوم 30/7/2017… الأهلي يدرس إقامة معسكر في الإسكندرية… البدري يفاضل بين عدة دول لإقامة المعسكر الأوروبي.

أخبار الأهلي اليوم.. كما عودناكم أعزاءنا القراء على تقديم تغطية مستمرة وشاملة لكافة الأخبار التي تخص القلعة الحمراء، كما نقدم لكم كافة الأخبار التي تخص الرياضة المصرية والعالمية.

الأهلي يدرس إقامة معسكر في الإسكندرية

يدرس المدير الفني للأهلي، حسام البدري، مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إقامة معسكر للاعبين بالإسكندرية، وذلك في ظل استعدادات المارد الأحمر لمباراة نصف النهائي بالبطولة العربية للأندية، ونذكر بأن مباراة الأهلي في نصف النهائي ستقام يوم الأربعاء المقبل، وينتظر النادي الأهلي القرعة والتي ستقام غداً لمعرفة الفريق الذي سيواجهه في مباراة المربع الذهبي للبطولة.

سيد عبد الحفيظ ممثلاً عن الأهلي في قرعة البطولة العربية

اختار مجلس إدارة النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، ليكون ممثلاً عن النادي في قرعة البطولة العربية للأندية، وتقام القرعة غداً، والجدير بالذكر تأهل كلاً من فريق الفيصلي الأردني، الفتح الرباطي المغربي، الترجي الرياضي التونسي، بصحبة النادي الأهلي للمربع الذهبي للبطولة العربية.

البدري يفاضل بين عدة دول لإقامة المعسكر الأوروبي

يفاضل حسام البدري بين 4 دول وهم ألمانيا وهولندا والنمسا وإسبانيا، لإقامة المعسكر الأوروبي، وقد قرر البدري إقامة معسكر أوروبي للفريق على أن يبدأ في 24 من أغسطس، ويستمر المعسكر لمدة 10 أيام، ويأتي هذا المعسكر في ضوء تجهيز اللاعبين للموسم المقبل، وكذلك لمباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

تحديد ملعب الأهلي في نصف نهائي البطولة العربية

قرر الإتحاد العربي اختيار ملعب برج العرب، ليستضيف مباراة الأهلي في نصف نهائي البطولة العربية للأندية، على أن تقام المباراة الأخرى على ملعب الإسكندرية، وتقام مباريات نصف النهائي للبطولة يوم الأربعاء المقبل، على أن يكون نهائي البطولة يوم السبت المقبل.

الأهلي بالقوة الضاربة في مباراة نصف النهائي

قرر المدير الفني للأهلي، حسام البدري، أن يلعب الأهلي مباراة نصف نهائي البطولة العربية للأندية بالقوة الضاربة للأهلي، وذلك من أجل تحقيق طموحات الجماهير بالفوز بالبطولة، وقرر البدري مشاركة اللاعبين الأساسيين في تشكيل الأهلي، وذلك بعد عودتهم من الراحة التي منحهم إياها الجهاز الفني في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الماضية.

 

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى