رياضة

أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 30/7/2017… الإعلان عن المدرب الجديد خلال 48 ساعة.. مجلس الإدارة تحدد سعر بيع محمد إبراهيم

أخبار الزمالك اليوم.. كما عودناكم أعزاءنا القراء على تقديم كافة الأخبار التي تخص القلعة البيضاء، كما نقدم لكم تغطية مستمرة لكافة الاخبار التي تخص الرياضة المصرية والعالمية.

مجلس إدارة نادي الزمالك ينتظر زيادة عدد الأجانب

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على أن مجلس الإدارة ينتظر قرار مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم بزيادة عدد الأجانب، كما أشار مرتضى منصور على أن هذا القرار يأتي في صالح البطولات المصرية، موضحاً أن عدد كبير من الفرق المشاركة ببطولة الدوري تنتظر أيضاً هذا القرار.

الزمالك يحدد سعر بيع اللاعب محمد إبراهيم

حدد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، سعر بيع اللاعب محمد إبراهيم، وقد اشترطت إدارة الزمالك حصول النادي على 8 ملايين جنية في حالة البيع، و3 ملايين للإعارة.

والجدير بالذكر بأن نادي الاتحاد السكندري قد خاطب الزمالك بشأن ضم اللاعب محمد إبراهيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وكذلك ايضاً ضم كلاً من اللاعب صلاح ريكو، واللاعب محمد أحمد كماتشو.

وكيل مدرب منتخب الكاميرون ينفي مفاوضات الزمالك

أعلن إيفرت ماشلك، وكيل المدرب البلجيكي لمنتخب الكاميرون، هوجو بروس، عن عدم صحة الأخبار المتداولة بشأن مفاوضات نادي الزمالك للتعاقد مع وكيله، موضحاً على أن نادي الزمالك لم يخاطبه بشكل رسمي من أجل التعقد مع المدرب البلجيكي، ونذكر بأن هوجو بروس، قد حصد بطولة الأمم الإفريقية هذا العام مع منتخب الكاميرون.

الزمالك يريد التعاقد مع ظهير أيسر

تعد الجهة اليسرى من أحد المشاكل المؤرقة لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، خصوصاً في ظل كثرة تعرض أحمد أبو الفتوح للإصابة، وأيضاً أداء محمد ناصف للخدمة العسكرية، ولذلك يبحث مسئولو التعاقدات بالنادي بناءً على توجيهات مجلس الإدارة، عن ظهير أيسر للفريق، ويبحث الزمالك عن لاعب متميز يمكنه تحمل مسئولية ارتداء قميص الزمالك، ويكون أيضاً على مستوى طموحات جماهير نادي الزمالك.

الزمالك يعلن عن المدرب الجديد خلال 48 ساعة

اعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلال تصريحات صحفية عن موعد إعلان الزمالك للمدرب الجديد، وقال منصور بأنه خلال 48 ساعة سيتم الإعلان عن اسم المدرب الذي سيتولى المسئولية الفنية لفريق الزمالك، كما شدد مرتضى منصور على أن المدرب الجديد للزمالك مشهور في العالم أجمع، كما أن الجميع يعرفه ببطولاته.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى