أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 29/7/2017

أخبار الزمالك اليوم.. كما عودناكم أعزاءنا القراء نقدم لكم تغطية مستمرة وشاملة لكافة أخبار القلعة البيضاء، وكذلك كل ما يخص الرياضة المصرية والعالمية، كما نقدم لكم كافة الأخبار المتعلقة بالبطولات المحلية والعالمية.

شقيق صالح جمعة يوقع للزمالك 5 مواسم

تعاقد نادي الزمالك مع اللاعب عبد الله جمعة، شقيق صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، ويمتد العقد لمدة 5 مواسم، وعبد الله جمعة يلعب في صفوف نادي المصري معاراً من نادي انبي، ويتبقى للنادي الزمالك إتمام الصفقة مع نادي انبي والاتفاق على المقابل المادي.

مفاوضات الزمالك مع البلجيكي هوجو بروس

دخل نادي الزمالك خلال الساعات الماضية مفاوضات جادة مع المدرب البلجيكي هوجو بروس، مدرب منتخب الكاميرون والحاصل على كأس الأمم الإفريقية 2017، ولكن المدرب البلجيكي طلب مليون و200 ألف دولار في الموسم، وهذا ما تم رفضه من جانب نادي الزمالك، وقد عرض نادي الزمالك 900 ألف دولار في الموسم على المدرب، ويجري نادي الزمالك محاولات جادة لمحاولة إقناع المدرب البلجيكي للقبول بمهمة تولي الإدارة الفنية للنادي.

الزمالك يحاول ضم لاعب المقاولين

قدم نادي الزمالك عرضاً بقيمة 5 ملايين جنية لنادي المقاولين العرب، وذلك من أجل ضم اللاعب محمد فاروق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويأتي هذا العرض بعد الأداء المتميز الذي قدمه فاروق خلال هذا الموسم مع فريق المقاولين، واستطاع اللاب محمد فاروق تسجيل 7 أهداف خلال هذا الموسم.

الاتحاد السكندري يريد التعاقد مع ريكو واسامة إبراهيم

خاطب نادي الاتحاد السكندري نادي الزمالك من أجل ضم كلاً من اللاعب ريكو، واللاعب أسامة إبراهيم، وذلك بعد طلب المدير الفني للاتحاد السكندري، هاني رمزي، من مجلس إدارة الاتحاد بالتعاقد مع هؤلاء اللاعبين، ويسعى مجلس الإدارة لتلبية طلبات هاني رمزي من أجل إسعاد جماهير نادي الاتحاد السكندري والظهور بمستوى عالي خلال الموسم المقبل.

مرتضى منصور يتمنى فوز الأهلي بالبطولة العربية

أعلن المستشار مرتضى منصور من خلال تصريحات صحفية عن تمنية بحصد النادي الأهلي للقب البطولة العربية للأندية، والمقامة في مصر، ولكنه أكد على صعوبة فوز المارد الأحمر بالبطولة، في ظل الأداء المتميز لكلاً من فريق الترجي الرياضي التونسي، فريق الفتح الرباطي المغربي، وفريق الفيصلي الأردني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى