رياضة

أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 29/7/2017

أخبار الأهلي اليوم.. كما عودناكم أعزاءنا القراء نقدم لكم تغطية مستمرة وشاملة لكافة أخبار القلعة الحمراء، وكذلك كل ما يخص الرياضة المصرية والعالمية، كما نقدم لكم كافة الأخبار المتعلقة بالبطولات المحلية والعالمية.

جلسة البدري مع مدير التعاقدات لحسم صفقة “المدافع”

يعقد المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، مع مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، الدكتور عصام سراج الدين، جلسة اليوم السبت وذلك لحسم صفقة المدافع، ويحتاج الأهلي لحسم هذه الصفقة بقوة، وخصوصاً بعد رحيل اللاعب أحمد حجازي معاراً إلى ويست بروميتش هذا الموسم.

الأهلي بعد هشام محمد بقيده في القائمة الإفريقية

قام المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، بوعد اللاعب هشام محمد المنضم حديثاً للنادي الأهلي قادماً من فريق مصر المقاصة بصفقة بلغت 9 ملايين جنية، بقيده في ملحق القائمة الإفريقية، ونذكر بأن القيد في الملحق الإفريقي سيتم غلقه في الخامس من أغسطس المقبل.

تحديد موعد عودة محمود طاهر من لندن

يعود رئيس النادي الأهلي، محمود طاهر، غداً من لندن، وذلك بعد رحلة علاجية قام بها طاهر، وتسبب مرض محمود طاهر في غيابه عن افتتاح البطولة العربية للأندية، كما أن رئيس النادي الأهلي لم يحضر أياً من المباريات الثلاثة التي خاضها الأهلي في مرحلة المجموعات بالبطولة.

خضوع عمرو السولية لكشف طبي اليوم

يخضع لاعب النادي الأهلي عمرو السولية اليوم لكشف طبي على الركبة، وذلك على هامش مران الفريق اليوم في ملعب مختار التتش بالجزيرة، وقد تسبب ألام الركبة بغياب اللاعب عن مباراة الأهلي أمام فريق نصر حسين داي الجزائري، ويعد عمرو السولية من أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الأهلي في خط الوسط، ويسعى النادي الأهلي لتجهيز اللاعب للمشاركة في مباراة نصف النهائي بالبطولة العربية للأندية.

قرارات البدري تنهي الجدل داخل الأهلي

بعد عودة البدري من إجازته القصيرة في كندا، أبلغ البدري مجلس إدارة النادي الأهلي عن رفضه التام برحيل أي لاعب من لاعبي الأهلي خلال الفترة القادمة، وجاءت هذه القرارات صادمة لبعض لاعبي الفريق الذين كانوا يسعوا لخوض تجربة الاحتراف وعلى رأس هؤلاء اللاعبين، اللاعب مؤمن زكريا، واللاعب عمرو جمال.

 

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى