الأهلي يحقق فوزاً صعباً على فريق نصر حسين داي الجزائري

مباراة الأهلي ونصر حسين داي… حقق النادي الأهلي فوزاً صعباً على الفريق الجزائري في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة 28/7/2017، واستطاع الأهلي بهذا الفوز أن يقتنص بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية.

سيطرة كاملة بدون تسجيل للأهداف

سيطر النادي الأهلي على مجريات اللعب طوال الشوط الأول، واستغل الأهلي تراجع الفريق الجزائري للدفاع فقط، ولكن هذه السيطرة جاءت بدون فاعلية على المرمى، حيث أن لاعبي المارد الأحمر لم ينجحوا في استغلال السيطرة وترجمتها لهدف، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بداية قوية في الشوط الثاني

بدأ لاعبي النادي الأهلي الشوط الثاني من اللقاء بمنتهى القوة، وأضاع مهاجم النادي الأهلي وليد أزارو فرصة التقدم للنادي الأهلي بعدما أضاع شبه انفراد بحارس الفريق الجزائري بتسديدة خارج المرمى.

خطأ فادح من دفاع لاعبي الأهلي

وفي خطاً فادح مثل الذي حصل في المباراة الافتتاحية أمام نادي الفيصلي الأردني، جاءت تمريرة اللاعب أكرم توفيق قصيرة ليستغلها لاعبي نصر حسين داي الجزائري ويسجلوا الهدف الأول في اللقاء.

تغييرات حاسمة من جانب البدري

وبعد الهدف الجزائري في مرمى الأهلي، جاءت تغييرات البدري لتكون جريئة وحاسمة في اللقاء، حيث قام بإدخال اللاعب إسلام محارب بديلاً للاعب أحمد حمودي، واللاعب إسلام محارب بديلاً للاعب أكرم توفيق، لينتفض النادي الأهلي ويستغل خطأ دفاع الفريق الجزائري داخل منطقة الجزاء، وينجح اللاعب صالح جمعة في تسجيل هدف التعادل من ركلة الجزاء الذي قام الحكم باحتسابها، وظهرت قوة لاعبي النادي الأهلي وإصرارهم على انتزاع بطاقة التأهل، وكذلك في وسط إضاعة الوقت من لاعبي الفريق الجزائري، حيث قام العديد من لاعبي نصر حسين داي بالسقوط داخل أرضية الملعب، ولكن خبرة لاعبي النادي الأهلي، وتحليهم بالروح القتالية قلبت الموازين.

القناص يساعد الأهلي في الفوز

دخل اللاعب عماد متعب بديلاً للاعب حسين السيد، وقام القناص بإرهاق خط دفاع الفريق الجزائري بتحركاته وتمريراته، وفي الدقيقة 94 من عمر اللقاء يتسلم عماد متعب كرة بينية من اللاعب صالح جمعة، وقام القناص بتمهيد الكرة بكعبه للاعب عمرو بركات الذي يسددها قوية ويسكنها شباك الفريق الجزائري ليحقق الأهلي فوزاً صعباً على فريق نصر حسين داي الجزائري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى