رياضة

أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 28/7/2017… مدرب أجنبي جديد في الزمالك.. حازم إمام وميدو يردون على مرتضي منصور

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 28/7/2017.. كما عودناكم اعزاءنا القراء على تقديم متابعة وتغطية مستمرة لكافة أخبار القلعة البيضاء، نقدم لكم تقرير مفصل بأخر الأحداث داخل قلعة ميت عقبة.

مدرب أجنبي جديد للزمالك خلال أيام

أعلن المستشار مرتضى منصور عن توصل النادي لاتفاق مع مدرب أجنبي جديد، ولم يفصح رئيس نادي الزمالك عن اسم المدرب الجديد، ونفي مرتضى منصور نية مجلس إدارة نادي الزمالك لإسناد المهمة الفنية لطارق يحيى، كما قام المستشار مرتضى منصور بالإشارة إلى أن المدرب الجديد مشهور بإنجازاته جيداً مؤكداً على أنه معروف في كافة أنحاء العالم، وسيتم الإعلان عن المدرب الجديد للزمالك وتوليه قيادة القلعة البيضاء عقب مباراة الزمالك والنصر في ختام مباريات المجموعات بالبطولة العربية للأندية.

حازم إمام وميدو يردون على مرتضى منصور

بعد الهجوم الذي شنه مرتضى منصور على كلاً من ميدو وحازم إمام بسبب انتقادهم لنادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، قام حازم إمام بالرد على هذا الهجوم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” موضحاً على أنه من أبناء نادي الزمالك والانتقاد الذي وجهه للنادي من دافع غيرته على القلعة البيضاء، وأيضاً قام ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالرد على تصريحات رئيس نادي الزمالك موضحاً أن كل الانتقاد كان بأدب، كما انه يحاول تقديم النصائح لمجلس الإدارة للخروج من هذه الأزمة التي ضربت الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 28/7/2017... مدرب أجنبي جديد في الزمالك.. حازم إمام وميدو يردون على مرتضي منصور 1

أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 28/7/2017... مدرب أجنبي جديد في الزمالك.. حازم إمام وميدو يردون على مرتضي منصور 2

إبراهيم صلاح “لاعبو الزمالك يشعرون بالجماهير”

حضر اللاعب إبراهيم صلاح مع المدير الفني المؤقت طارق يحيى المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الزمالك والنصر السعودي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية، وقام إبراهيم صلاح بالتعليق على تراجع مستوى الفريق وخسارته لكل البطولات هذا الموسم قائلاً “لاعبو الزمالك يشعرون بالجماهير، كلنا أسرة واحدة”.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى