رياضة

عمر و جمال يودع النادي الأهلي

يستعد للرحيل من النادي الأهلي اللاعب عمر جمال بعد ألاتفاق مع نادي بيبدفيست الجن ب الأفريقي لينضم في صفوف النادي الأفريقي الجديد وذلك بعد الضغط علي الكابتين حسام البدري الذي كان متمسكاً بعمر.

الأهلي يبيع عمر جمال هذا الموسم

يستعد غزال النادي الأهلي الكابتين عمر جمال، للرحيل من موطنه الأصلي وناديه ، وهوا النادي الأهلي والذي لعب فيه منذ طفولته ، وجاء عرض بيد فيست لغزال  النادي الأهلي الكابتين عمر جمال، وبالفعل يجهز عمر جمال أوراق  للرحيل من نادية الأم النادي الأهلي ، ويترك صفوف الفريق الأولي خلال الفترة المقبلة، بعد أن قام بالأتفاق مع نادي بيدفيست الجنوب أفريقي ليكون ضمن صفوفه الأولي.

ومن المعروف أن الكابتين حسام البدري ، كان لا يريد ذهاب عمر جمال من النادي الأهلي ، ولكن أستعان غزال النادي الأهلي الكابتين عمر جمال بالكابتين محمود طاهر رئيس النادي الأهلي للضغط علي الكابتين حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، وكان قد صرح الكابتين حسام البدري المدير الفني ، للنادي الأهلي ، والذي قال أنه مازال متمسكاً بخدمات الكابتين عمر جمال.

ومن المتوقع أن يتم إعارة الكابتان عمر جمال لمدة موسم واحد فقط وأنه سوف يعود للنادي الأهلي إلي صفوف الأهلي مرة أخري في بداية الموسم الكروي بعد المقبل.

انتقالات اللاعبين بين الأندية هذا الموسم

ويأتي ذلك في موسم انتقالات الأندية قبل الموسم الجديد، ومن المعروف أن الكابتين مؤمن زكريا تحدث هو أيضاً في الانتقال للدوري السعودي، مع الفيصلي السعودي ، للحصول علي العرض الجديد من الفيصلي السعودي.

وقد أبدي الكابتين حسام البدري أستياءه من نية بعض اللاعبين داخل النادي الأهلي ، والذين يودون الرحيل من النادي الأهلي ، والذهاب إلي الأندية الأخري من خلال العرض التي تعرض عليهم من خلال الأندية الأخري، ومن اللاعبين والذين علي رأسهم الكابتين سعد سمير، و عمر جمال، ومؤمن زكريا.

ويستعد الكابتين عمر جمال إلي الانضمام إلي نادي بيدا فيست الجنوب أفريقي خلال أيام قليلة،  ويستعد للم أوراق

من النادي الأهلي ، وسوف تتم إعارة اللاعب فترة واحدة فقط ، وسوف يعود مره أخري للنادي في الموسم المقبل .

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى