رياضة

تصريحات إيناسيو تشعل نادي الزمالك

تصريحات نارية لإيناسيو ، صرح مدرب نادي الزمالك بتصريحات نارية ضد رئيس نادي الزمالك، وكانت كلها إتهامات بتدخل رئيس نادي الزمالك في كل شيء.

تصريحات إناسيو في المؤتمر الصحفي

قال إناسيو في المؤتمر الصحفي أنه يريد اللاعب شيكا بالا، ولكن مرتضي منصور ، لم يريد أن يكون شيكا بالا داخل الفريق، وأنه قام بترحيل عشرة من لاعبي الزمالك ، دون علمي، وهذا بالطبع علي الفريق.

وقال إناسيو أن رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور قام بالتفاوض علي عدد من اللاعبين هم علي النادي إستانلي، وكهرباء، وحازم إمام، ودودا، وكابوريا، أوباما، أسامة، صلاح عاشور، الشامي وعبدالله ، وقال أن رئيس نادي الزمالك أحضر هؤلاء اللاعبين دون أن يقومون بأخذ رأي

أنفعل المدرب لنادي الزمالك إناسيو داخل المؤتمر وقال أنه يحترم ويحب النادي الزمالك وجمهوره، وأنه لا يخاف من أحد داخل النادي الزمالك، وقال في حده غريبة داخل المؤتمر الصحفي وبانفعال شديد ضد المستشار  مرتضي منصور.

 وقام مرتضي منصور بمداخلة هاتفية مع الكابتين مدحت شلبي في استوديو أون سبورت

قام المستشار مرتضي منصور بمداخلة هاتفية في برنامج أون سبورت علي قناة أون تي في، وصرح المستشار مرتضي منصور في حديثة  أن تصريحات أوناسيو تصريحات غير مسؤولة ، وبها جزء كبير عاري تماماً من الصحة، وأنه مدرب غير مسؤول وبالذات لأن فريق نادي الزمالك سوف يلعب غداً مباراة في البطولة العربية ، وهي مباراة مهمة جداً بالنسبة للنادي .

وفي تصريح للكابتين طارق يحي في برنامج أون سبورت علي قناة أون سبورت علي قناة أون تي في قال الكابتين طارق يحي متوجهاً الحديث إلي الكابتين مرتضي منصور ، قائلاً أن يجب علي مجلس إدارة نادي الزمالك ، الجلوس مع المدرب إيناسيو، وعمل اجتماع مغلق حتي يتم الاتفاق علي المباراة المقامة غداْ في إستاد السلام ، وذلك في إطار البطولة العربية التي تقام في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك حتي يكون لاعبي الزمالك غير متأثرين بهذه التصريحات تماماً.

وسوف يقوم نادي الزمالك غداً بخوض مباراة مهمة في إطار البطولة العربية التي سوف تقام غداً بإسناد السلام


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى