لاعب الفتح المغربي يضرب شيكابالا بالقلم

ضرب لاعب الفتح المغربي ، لاعب الزمالك المصري محمود عبد الرازق شيكا بالا، بالقلم علي وجهة أثناء لعب المباراة والتنافس علي الكرة، وأثناء التنافس علي الكرة قام لاعب الفاتح بضرب شيكا بالا بالقلم وحصل بالفعل علي الكرة.

تكرار فيديوهات تسئ إلى للاعبين في النادي القلعة البيضاء

ومن المعروف أن هذا الحدث حدث من قبل في مباراة الأهلي والزمالك ، عندما كان يتنافس كلاً من سعد سمير لاعب النادي الأهلي ولاعب الزمالك باسم مرسي، وحدث نفس الشيء قام سعد سمير بضرب باسم مرسي بالقلم وبالفعل أستحوذ سعد سمير علي الكرة، وقد أنتشر هذا الفيديو، علي مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار غضب مشجعي النادي الزمالك.

لاعب الفتح المغربي بإحراز الهدف الأول لفريقه، وباسم مرسي يحرز الهدف الأول للزمالك

في شباك الفتح المغربيقام لاعب النادي الزمالك بإحراز الهدف الأول للنادي الزمالك في الشوط الثاني عن طريق ضربة جزاء وبذلك يكون التعادل بين كلاً من الفتح والزمالك بهدف لكلاً منهما، ثم جاء بعد ذلك محمود عبد الرازق شيكابالا بإحراز قنبلة مدوية   في شباك الفتح المغربي في الدقيقة ٦٦ من عمر المباراة.

وقد أستحوذ النادي الزمالك في بداية الشوط الأول علي الكرة ، ولكن قام الوداد البيضاوي بالتسجيل في شباك الزمالك في الدقيقة الثامنة، من الشوط الأول من عمر المباراة، فكان نادي الزمالك يستحوذ علي الكرة في بداية الماتش، ولكن قام الفتح المغربي بالهجمة المرتدة التي أحرزت الهدف في الدقيقة الثامنة، وسجل الهدف اللاعب المغربي الأمين ديكتي، وبالفعل تم فوز الرباط المغربي علي النادي الأهلي المصري بهدف مقابل لا شيء اخرزه اللاعب المغربي أمين ديكتي.

تشكيل الزمالك

ومن المعروف أن المدير الفني لنادي الزمالك قد قام بتشكيل فريق الزمالك أمام الفتح المغربي وكان كما يلي

حراسة المرمي: أحمد الشناوي

خط الدفاع: حسني فتحي، علي جبر، حمد مجدي، أحمد فتوح

خط الوسط: معروف يوسف، محمود عبد العاطي والشهير بدونجا، أحمد توفيق

خط الهجوم : محمود عبد الرزاق شيكا بالا، أحمد رفعت، باسم مرس

حضور مجلس إدارة نادي الزمالك مباراة الزمالك المصري والوداد المغربي وكا علي رئيس الحضور مرتضي منصور، مسانداً لفريقه، في لقائه مع الفتح المغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى