رياضة

تعرف على أهم ما جاء في تصريحات البدري بعد القمة

مباراة القمة 114… انتهت مباراة القمة 114 بأداء استثنائي من الشياطين الحمر والفوز بالمباراة بهدفين مقابل لا شيء، وقد كانت المباراة غاية في المتعة والإثارة، هذا وكان أداء لاعبي القلعة البيضاء غير مناسب لطموحات الجماهير العاشقة للزمالك، ونستعرض معكم أهم ما جاء في تصريحات البدري بعد مباراة القمة.

البدري يطير إلى كندا بعد المباراة

قام المدير الفني للأهلي بالإعلان عن سفرة لكندا عقب اللقاء مباشرةً، معللاً ذلك بظروف عائلية خاصة تستدعي سفره، هذا ويغيب البدري عن أولى مباريات الأهلي بالبطولة العربية للأندية أمام نادي الفيصلي السعودي والمقرر إقامتها يوم السبت الموافق 22 يوليو الجاري، على أن يقوم المدرب العام للأهلي، أحمد أيوب، بإدارة المباراة فنياً.

بكاء البدري بعد القمة

قام حسام البدري بالتقاط الصور مع مشجعي القلعة الحمراء بعد المباراة، ولكن في لقطة مؤثرة لكافة جماهير الكيان الأحمر، البدري التقط صورة مع مشجع من ذوي الاحتياجات الخاصة، وعندما قام المشجع بطلب الفوز بكأس أمم أفريقيا هذا العام، تأثر الدري تأثراً شديدا من هذا الطلب لدرجة البكاء الشديد وقام باحتضان المشجع، كما قام البدري بوعده بأنه وكافة لاعبي الفريق سيبذلون قصارى جهدهم للفوز بالأميرة الإفريقية هذا الموسم.

البدري يؤكد على بقاء غالي ومتعب

رد البدري على كافة الشائعات الخاصة برحيل اللاعب حسام غالي، وكذلك رحيل عماد متعب عن الأهلي في نهاية هذا الموسم، حيث قام بالتأكيد على أن اللاعبين من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها النادي، كما أشار إلى خبراتهما الكبيرة التي تساعد الأهلي دائماً في المواقف الصعبة، كما قام بالتوضيح على أن عماد متعب سيكون اساسياً خلال مباريات البطولة العربية للأندية.

البدري يهدي الفوز على الزمالك للجماهير

قام المدير الفني للأهلي بإهداء الفوز على الزمالك في مباريات القمة 114 للجماهير العاشقة للكيان الأهلاوي، حيت أكد على أن جماهير الأهلي هي اللاعب رقم 11، وأنه دائماً يسعى لإسعادهم بالفوز في كافة البطولات التي ينافس بها المارد الأحمر.

والجدير بالذكر هو تتويج الأهلي هذا الموسم بطلاً للدور المصري لكرة القدم بدون هزيمة في مباريات الدوري طوال الموسم، كما أن الأهلي تأهل للمربع الذهبي من كأس مصر، كما تأهل للدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا 2017.

 

 

 

 

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى