رياضة

تعرف على مباريات اليوم الثلاثاء 18/7/2017

مباريات اليوم الثلاثاء.. نستعرض معكم أعزاءنا القراء تقرير يومي عن مباريات اليوم حيث نقدم لكم ما يخص الرياضة المصرية والعالمية في مختلف البطولات المحلية والعالمية.

المباراة الأولى

في ظل كل الاستعدادات التي تقوم بها مختلف الفرق الأوروبية في الدوريات الخمس الكبرى للموسم المقبل، حيث تشمل الاستعدادات فترات تدريبة تأهيلية، أو معسكرات تدريب خارجية، وأيضاً المباريات الودية، وذلك ليقوم كل مدير فني للوقوف على حالة فريقة، وكذلك معالجة الأخطاء التي تظهر أثناء المباريات الودية لتفاديها مع انطلاق الموسم والمباريات الرسمية.

وخير استعداد للفرق الأوروبية هي الكأس الدولية للأبطال التي تقام في الولايات المتحدة، والكأس الدولية للأبطال هي كأس ودية يشارك فيها مختلف الفرق الأوروبية.

وفي تمام الساعة الواحدة والثلث ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية والثلث ظهراً بتوقيت مكة الكرمة، يواجه فريق أي سي ميلان نظيره فريق بروسيا دورتموند، في ظل استعداد كل فريق للموسم المقبل، وعادةً ما ينتظر عشاق كرة القدم مثل هذه المباريات، وبالرغم من أنها مباراة جدية إلا أنها لا تخلو من المتعة والإثارة، ولا تختلف كثيراً عن المنافسات الرسمية.

المباراة الثانية

في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة، يلتقي فريق مصر المقاصة مع نظيره فريق سموحة ضمن مباريات الدور ربع النهائي في كأس مصر، ويسعى كل فريق منهما للفوز في المباراة، والعبور للمربع الذهبي، وستشهد هذه المباراة الكثير من المتعة والإثارة في ظل الأداء المتميز الذي يقدمه الفريقين خلال هذا الموسم.

والجدير بالذكر بأن الفائز في هذه المباراة سيواجه فريق الأهلي في نصف نهائي كأس مصر، حيث تم تحديد الثلاث فرق الأخرى في المربع الذهبي، وننتظر الفائز من هذه المباراة لتحديد أخر فريق في نصف نهائي كاس مصر، هذا وتقام مباريات نصف النهائي بعد الانتهاء من البطولة العربية للأندية كما قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى