رياضة

أخر أخبار الأهلي اليوم الخميس 13/7/2017… الكاف يعاقب البدري.. بقاي غالي ومتعب الموسم المقبل

أخبار الأهلي.. ىنقدم لكم أعزاءنا القراء كل ما هو جديد في القلعة الحمراء من تطورات وتصريحات وأخبار، كما نقوم بتقديم كل ما يخص الرياضة المصرية والعالمية والمباريات الهامة في مختلف البطولات.

الإتحاد الإفريقي لكرة القدم يعاقب البدري

قامة رئيس لجنة العقوبات بالإتحاد الإفريقي بتوقيع عقوبة على المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، بالإيقاف مباراة والغرامة المالية، وجاءت هذه العقوبة نتيجة لرفض البدري حضور المؤتمر الصحفي بعد لقاء الأهلي مع فريق الوداد البيضاوي المغربي، وجاء رفض البدري لحضور مراسل قناة بي إن سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لبث بطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط.

وقد أعلن الإتحاد الإفريقي عن غرامة مالية قدرها 10 ألاف دولار على المدير الفني للقلعة الحمراء، ووضح الكاف أن البدري قد خالف التعليمات الموضوعة من قبل الكاف بشأن التعامل مع الإعلام.

البدري يعلن عن بقاء غالي ومتعب بالقلعة الحمراء الموسم المقبل

أعلن المدير الفني للأهلي خلال تصريحات صحفية عقب لقاء الأهلي ووادي دجلة عن بقاء اللاعب حسام غالي واللاعب عماد متعب داخل جدران القلعة الحمراء الموسم المقبل، وقد وضح البدري مدى أهمية تواجد اللاعبين الكبار داخل الفريق وأن الأهلي لا ينسى أبناؤه.

البدري يعلق على هدف متعب في وادي دجلة

علق البدري على هدف متعب في وادي دجلة في المباراة التي جمعت بينهما أمس وانتهت بفوز الأهلي برباعية، وعبر البدري عن سعادته بهدف متعب، مشيراً إلى أن متعب من اللاعبين الكبار، ووضح البدري أن للهدف إيجابيات كثيرة توضح مدى ترابط الفريق وأنه سيقوم بتوضيح مثل هذه الإيجابيات للاعبين خلال التدريبات القادمة.

تأخر تجديد عقد المدير الفني للأهلي

بعد الاتفاق الذي تم بين البدري ورئيس الأهلي، المهندس محمود طاهر، بشأن تجديد عقد البدري للموسم المقبل مع الشياطين الحمر، فإنه لايزال حتى الآن إنهاء العقد الجديد للبدري.

وعند سؤال حسام البدري عن التأخير، علق المدير الفني قائلاً “أسألوا إدارة الأهلي”، وقد وضح البدري بأن المدرب المصري لا يعامل نفس معاملة المدرب الأجنبي وهذا ما تم رفضه من قبل البدري، مؤكداً أن مسألة تجديد العقد بينه وبين القلعة الحمراء مسألة وقت وأنه فخور بتدريب النادي الأهلي .

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى