تعرف على مباريات اليوم الخميس 13/7/2017

مباريات اليوم الخميس، نستعرض معكم أعزاءنا القراء تقرير يومي عن مباريات اليوم حيث نقدم لكم مايخص الرياضة المصرية والعالمية في مختلف البطولات المحلية والعالمية.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كاس مصر

يواجه في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة فريق الزمالك نظيره فريق طلائع الجيش في إطار منافسات دور 8 لمسابقة كأس مصر، ويحاول الزمالك مصالحة جماهيره الغاضبة بعد الخروج المبكر من مسابقة دوري أبطال إفريقيا والموسم المتواضع من جانب لاعبي نادي الزمالك في مسابقة الدوري المصري لكرة القدم وحصولهم على المركز الثالث، ويسعى الزمالك لتجاوز كل تلك الأزمات والصعود للمربع الذهبي للبطولة.

في حين يدخل لاعبي طلائع الجيش المباراة أملاً في تحقيق المفاجأة والفوز على نادي الزمالك مستغلين الفترة الصعبة التي تمر بها القلعة البيضاء.

وجاءت قائمة نادي الزمالك لهذه المواجهة الهامة كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي، عمر صلاح.

خط الدفاع: محمود حمدي “الونش”، محمد ناصف، علي جبر، أسامة إبراهيم، حسني فتحي، محمد مجدي، أحمد أبو الفتوح، محمد أحمد “كماتشو”.

خط الوسط: أحمد توفيق، شيكابالا، محمد مسعد، أحمد رفعت، إبراهيم صلاح، معروف يوسف.

خط الهجوم: ستانلي، حسام سلامة “باولو”، مايوكا.

ومن أبرز الغائبين عن الزمالك في هذا اللقاء اللاعب باسم مرسي مهاجم الفريق للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

كما يغيب كلاً من اللاعب أحمد جعفر، اللاعب إسلام جمال واللاعب شوقي السعيد لأسباب فنية.

مباراة فريق سموحة وفريق النصر للتعدين

ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري يلتقي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة فريق سموحة في محاولة اقتناص المركز الخامس من الإسماعيلي، وقد فريق سموحة أداءً متميزاً خلال الموسم ولكنه فشل في تحقيق مركز في المربع الذهبي واللعب في المسابقات الإفريقية خلال الموسم المقبل، مع فريق النصر للتعدين والذي تأكد هبوطه بشكل رسمي لدوري القسم الثاني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى