صور

كيف تجملي منزلك استقبالاً للعيد ؟

تعد الأعياد هي أكثر المناسبات التي تبعث البهجة والسرور في النفس، وللأعياد نكهة مميزة حيث تقوى فيها العلاقات الاجتماعية ويتبادل الأقارب الزيارات ويسود جو من الألفة والحب والتسامح بين الجميع، فقبل كل عيد تستعد كل امرأة لتزيين منزلها استعداداً لاستقبال عيد الفطر المبارك، وتسعي لتجهيز المنزل وتهيئته لاستقبال العيد والزيارات المنزلية لذلك عليكِ تنظيف المنزل وتنظيمه بصورة شاملة حتى   تضيقي جواً من الدفء والبهجة للمكان.

اهم اللمسات الجمالية لمنزل نظيفاً وجميلاً وأنيقاً:

عليك الاهتمام بتفاصيل المنزل التي تصنع الفارق كالاتي:

يُعرف المنزل بمدخله لذلك اهتمي بتنظيف مدخل المنزل جيداً وإضاءته ولا بأس من طلاء باب المنزل من باب التجديد وتلميع المقابض ليبدو أجمل

كيف تجملي منزلك استقبالاً للعيد ؟ 1
تجميل مدخل المنزل

احرصي علي أن تضيفي لمستك الجمالية الخاصة بكِ فيمكن أن تضيفي بمدخل المنزل مرآة كلاسيكية أنيقه فإذا لم تمتلكي واحدة فلا بأس من استخدام قطع أكسسوار و تحف صغيرة أنيقة .

كيف تجملي منزلك استقبالاً للعيد ؟ 2
تجميل مدخل المنزل

أضيفي جواً من البهجة والرفاهية والهدوء في المنزل، قومي بشراء الزهور والورود الأنيقة وضعيها بالمزهريات واحرصي أن تكون المزهريات من الكريستال أو الزجاج الشفاف.

كيف تجملي منزلك استقبالاً للعيد ؟ 3
مزهريه من الكريستال الشفاف

من الأفكار المميزة أيضاً هي تغيير أماكن الأثاث فتغييرها يوحي بالتجديد فقومي بإعادة ترتيب صالون منزلك كما يمكنك تغيير بعض أشياء فيها كإضافة الوسائد وتنسيق ألوانها مع لون صالونك وإضافة المفارش المبهجة أيضاً لتطابق شكل الغرفة وألوانها.

كيف تجملي منزلك استقبالاً للعيد ؟ 4
تغيير أماكن الأثاث يوحي بالبهجة

قومي بتجهيز مائدة الطعام وأضيفي مفرش من الشيفون المطرز وضعيه بمنتصف المائدة مع أضافه قطعه إكسسوار، كما يمكنك التغيير من شكل الستائر فإذا لم تتمكني من تغيير شكلها أضيفي إليها بعض الأكسسوارات كالكريستالات والخرز الصغير

كيف تجملي منزلك استقبالاً للعيد ؟ 5
إضافة مفرش شيفون لمائدة الطعام يوحي بالجمال و الرقي.

و عليك بوضع أشياء أساسيه علي مائدة الطعام لتظهري كرم ضيافتك مثل أطباق الحلويات و كحك العيد , و للمسه جماليه أخري لتملئ الجو رائحة عطرة  و جميلة هي إضافة شموعاً عطرية  كالشموع التي تكون علي شكل مزهريات .

كيف تجملي منزلك استقبالاً للعيد ؟ 6
الشموع ذات الروائح الجميلة

و أخيراً , لاتنسي الاهتمام بالحمام و اهتمي بتنظيفه جيداً و أضيفي المعطر و بعض الأكسسوار ليبدو مبهجاً .

 

كيف تجملي منزلك استقبالاً للعيد ؟ 7
الإهتمام بتنظيف الحمام
الوسوم

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق