تفسير حلم الليمون في المنام تفسير ابن سيرينتفسير حلم الليمون في المنام

تفسير حلم الليمون في المنام يختلف تفسير الأحلام دائماً،من شخص لأخر، فتفسير حلم المرأة المتزوجة، يختلف عن تفسير حلم البنت العذراء، وعن حلم الزوجة الحامل، ويختلف كل حلم ورؤيا في التأويل من شيخ إلي اخر ومن اشهر مشايخ تفسير الأحلام وأفضلهم هو الشيخ ابن سيرين، والشيخ النابلسي، ويأخذ إلى وقتنا الحالي تأويل الشيخ ابن سيرين في تفسير الأحلام .

ويفسر تأويل رؤيا الليمون في الحلم للشيخ ابن سيرين علي حسب صاحب الرؤيا، فالليمون الأصفر في الحلم يدل علي المرض، فكلما كان الليمون اصفر واشتد صفارا اشتد المرض والتعب علي صحب الرؤيا، ويدل عدد الليمون علي عدد الأيام التي سوف يمرض فيها صاحب الرؤيا.

تفسير حلم الليمون في المنام

شجرة الليمون في الحلم، تدل علي الخير الوفير، لصاحب الرؤيا وقد ذكر شيخ المفسرين الشيخ بن سيرين أن من رأي شجرة الليمون في الحلم دل ذلك علي الخير والمال الوفير لصاحب الرؤيا، وكثرة الليمون علي الشجر هوا خير ومن قطف الليمون من علي الشجر دل ذلك علي الخير الكبير لصاحب الرؤيا فعدد الليمون يدل علي كثرة الرزق وكثرة المال ولكن يجب أن يكون الليمون اخضر اللون، فاللون الأخضر محموداً وشمَالاً لصاحب الرؤيا.

اقرأ أيضاً :  فضل الإعتكاف في رمضان

الليمون الأخضر في المنام كما ذكر شيخ المفسرين الشيخ ابن سيرين، فقد قال العلامة في تفسير الأحلام في كتابة تفسير الأحلام لابن سيرين، أن الليمون الأخضر في المنام يدل علي الخير الوفير في المنام فكلما حصلت علي عدد اكبر من الليمون دل ذلك علي عدد اكبر من المال والرزق، فالليمون الأخضر يدل علي رزق لصاحب الرؤيا، وهوا مالاً وفيراً لصاحب الرؤيا، وهوا محموداً طالما لونه اخضر.

عصير الليمون في الحلم وشربه يدل علي هدوء الحال وهدوء الأعصاب لصاحب الرؤيا، وتدل الرؤيا علي راحة البال وعدم وجود مشاكل لصاحب الرؤيا.

وقد يدل الليمون في الحلم علي الحمل والرزق في الذرية لان به بذور وقد يكون محموداً وبالذات في اللون الأخضر واللون الأصفر يدل علي العين والحسد لصاحب الرؤيا، وكلما اشتد الصفار اشتد المرض.

التعليقات

    صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..