أهداف مباراة باريس سان جيرمان وليون يوتيوب ملخص مباراة باريس سان جيرمان اليوم تعليق عصام الشوالي

أهداف مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم الأحد 27 نوفمبر 2016 ملخص مباراة باريس سان جيرمان وليون يلا شووت بدون تقطيع ماتش باريس سان جيرمان اليوم تعليق عصام الشوالي أهداف للجوال بدون تقطيع أون لاين يلا كورة Paris Saint-Germain vs Olympique Lyonnais .

تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم يلا شووت

نستعرض لكم محبي كرة القدم الفرنسية كافة تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم الأحد في قمة الدوري الدوري الفرنسي الدرجة الأولي في قمة الأسبوع الرابع عشر من عمر الدوري الفرنسي، ونستعرض لكم من خلال هذا التقرير كافة أخبار وتفاصيل نادي باريس سان جيرمان وليون قبل مباراة الليلة في الدوري الفرنسي .

من المقرر أن يستضيف اليوم نادي ليون الفرنسي نادي باريس سان جيرمان في قمة الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الفرنسي الدرجة الأولي، ومن المقرر أن يقود المباراة الحكم الفرنسي رودي بوكييه علي ارضيه ملعب نادي ليون بارك أولمبيك ليون اليوم في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة .

مشوار باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي قبل مباراة ليون يلا شوت

نستعرض لكم اليوم محبي الدوري الفرنسي الآن كافة تفاصيل وأخبار نادي باريس سان جيرمان قبل قمة الليلة في الأسبوع الرابع عشر من عمر الدوري الفرنسي، ونعرض لكم اليوم عبر موقع فسفس نيوز أهداف مباراة ليون وباريس سان جيرمان بدون تقطيع وبأعلي جودة ممكنة فتابعونا .

يحتل نادي باريس سان جيرمان حتي الآن في الدوري الفرنسي المركز الثالث برصيد 29 نقطة بعد انتهاء الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الفرنسي، ولعب نادي باريس سان جيرمان حتي الآن في الدوري الفرنسي 13 مباراة تمكن خلالهم من الفوز في 9 مباريات والتعادل في مبارتين وخسارة مبارتين، وتمكن باريس سان جيرمان من تسجيل 26 هدف وتلقت شباكه 7 أهداف حتي الجولة الثالثة عشر من الدوري الفرنسي وفي انتظار مباراة الليلة أمام نادي ليون .

مشوار ليون في الدوري الفرنسي قبل مباراة باريس سان جيرمان كورة لايف

نستعرض لكم محبي الكرة الفرنسية كافة أخبار نادي ليون الفرنسي قبل مباراة الليلة أمام نادي باريس سان جيرمان، في قمة الليلة وقمة الأسبوع الرابع عشر، ومن المقرر أن يتم نشر روابط ملخص مباراة باريس سان جيرمان وليون عبر موقع فسفس نيوز .

ويحتل نادي ليون الفرنسي المركز السابع برصيد 22 نقطة بعد لعب 13 مباراة وتمكن خلالهم من الفوز في 7 مباريات والتعادل في مباراة واحدة وخسارة 5 مباريات حتي الجولة الثالثة عشر، وتمكن نادي ليون الفرنسي من تسجيل 21 هدف وتلقت شباكه 16 هدف حتي الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الفرنسي الدرجة الأولي وفي انتظار مباراة الليلة أمام نادي باريس سان جيرمان .

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون قمة الدوري الفرنسي يلا شوت

محبي الدوري الفرنسي اليوم يلا شوت ملخص مباراة باريس سان جيرمان وليون يوتيوب HD بدون تقطيع وأهداف مباريات الدوري الفرنسي، وننشر لكم محبي الدوري الفرنسي موعد مباراة اليوم بين ليون وباريس سان جيرمان في قمة الدوري الفرنسي وقمة الأسبوع الرابع عشر .

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليون Vs باريس سان جيرمان في بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولي اليوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2016 في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسننشر لكم كافة مواعيد ملخص مباراة ليون وباريس سان جيرمان في كل الدول العربية أسفل هذه الفقرة .

10:45 مساءً بتوقيت السعودية .
9:45 مساءً بتوقيت مصر .
9:45 مساءً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءً بتوقيت لبنان .
10:45 مساءً بتوقيت العراق .
10:45 مساءً بتوقيت السودان .
10:45 مساءً بتوقيت اليمن .
9:45 مساءً بتوقيت ليبيا .
8:45 مساءً بتوقيت تونس .
8:45 مساءً بتوقيت الجزائر .
7:45 مساءً بتوقيت المغرب .
11:45 مساءً بتوقيت الإمارات.
11:45 مساءً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:45 مساءً بتوقيت الكويت .
10:45 مساءً بتوقيت قطر.
7:45 مساءً بتوقيت موريتانيا.
10:45 مساءً بتوقيت جزر القمر .
7:45 مساءً بتوقيت غرينتش GMT .

القنوات الناقلة مباراة باريس سان جيرمان وليون يوتيوب

ننشر لكم متابعينا في كل مكان عبر موقع فسفس نيوز كافة القنوات الناقلة مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم في قمة الدوري الفرنسي الدرجة الأولي في الأسبوع الرابع عشر من الدوري الفرنسي الدرجة الأولي للموسم الحالي 2016/2017 .

ويستضيف نادي ليون الفرنسي نادي باريس سان جيرمان عي ملعب نادي ليون ملعب بارك أولمبيك ليون اليوم في قمة الأسبوع الرابع عشر اليوم الأحد 27/11/2016، وننشر لكم قبل المباراة بوقت قليل كافة القنوات الناقلة للمباراة وملخص المباراة بدون تقطيع يوتيوب .

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم الأحد عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 6 والتي تعتبر الناقل الحصري للمباراة في مصر والشرق الأوسط، ومن المقرر أن يتولى التعليق علي مباراة باريس سان جيرمان وليون المعلق الكبير عصام الشوالي في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة .

القنوات الناقلة مباراة باريس سان جيرمان وليون يلا كورة

Diema Sport HD
Match Football 1
Canal + France
Digi Sport 1 HD Hungary
Arena Sport 3
beIN SPORTS 6 HD
BT Sport 2 / HD
Arena Sport 5 HD Cro
LIG TV 2 HD
Eleven Polska HD

ملخص مباراة ليون x باريس سان جيرمان يلا شووت ( مباراة ليون x باريس سان جيرمان )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى