نتيجة مباراة الاتحاد اليوم الخميس 20/10/2016 الاسبوع السادس دوري عبد اللطيف جميل نتيجة مباراة الاتحاد والشباب

نتيجة مباراة الاتحاد اليوم، يلعب اليوم الخميس الموافق 20-10-2016 فريق الاتحاد صاحب المركز الأول في الدوري السعودي والذي مازال في المقدمة رغم اقتراب فريق الهلال منه وذلك حيث يحتل الاتحاد السعودي صدارة دوري عبد اللطيف الجميل بفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال، حيث سيلعب اليوم الهلال والاتحاد في نفس الوقت يمنكم معرفة موعد مباراة الهلال والخليج .

مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب اليوم كورة لايف ،ويسعى كل فريق سواء الاتحاد او الهلال لهدف واحد وهو الفوز بالمباراة اليوم فالاتحاد يرغب في استمراره بالمركز الأول وذلك حيث في حالة تعادل الاتحاد اليوم وفوز الهلال سيتم الهلال عليه بعدد نقطتين ويحتل صدارة الدوري وكذلك في حالة خسارة الاتحاد وفوز الهلال، أما في حالة تعادل الفريقين سيظل كل فريق في مركزه الحالي.

ويرغب آيضاً فريق الشباب في الفوز باللقاء ليتقدم للمركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي وذلك حيث لاحظ الكثير تحسن مستوى فريق الشباب هذا العام ويتضح ذلك من احتلاله مركز متقدم بالدوري السعودي، وستكون بالفعل المباراة قوية وصعب على الشباب إلا أنه من المتوقع أن تكون مباراة متكافأة عن مباراة التعاون التي فاز بها الاتحاد في الاسبوع الخامس من الدوري السعودي.

موعد مباراة الاتحاد والشباب اليوم

نتيجة مباراة الاتحاد اليوم

ستقام المباراة اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية 20:00، السابعة والربع بتوقيت القاهرة.

نتيجة مباراة الاتحاد اليوم

انتهت مباراة اليوم بخسارة نادي الاتحاد بنتيجة 1-0 لصالح الشباب وفقده للمركز الاول بعد فوز الهلال بنتيجة 6-1 وتقدمه للمركز الأول بفارق نقطتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى