موعد مباراة روما وبورتو اليوم الأربعاء 17/8/2016 والقنوات الناقلة فى دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة روما وبورتو ، سوف يدخل نادي روما تحدي جديد عندما يلاقي فريق بورتو في مباراة  ذهاب الدور التمهيدي الذي يكون مؤهل لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا .

ويلتقي الفريقين في ملعب الدراجاو فى دولة البرتغال، ويسعي فريق روما والذي يضم في صفوفه اللاعب محمد صلاح إلي تحقيق الفوز أو التعادل على أقصي تقدير على أمل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة في معقل الذئاب في روما.

ويبدو أن فريق روما سوف يبدأ المباراة وهو يضع في ذهنه الناحية الدفاعية والتأمين الدفاعي بشكل كبير نظرا مفأجات للهجوم من فريق بورتو فمن المتوقع أن يعتمد على انطلاق اللاعب محمد صلاح من الخلف مع استغلال الهجمات المرتدة وفهو دائما  الذي سيحدث الفارق مع الفريق الإيطالي.

فقد تأكد بنسبة كبيرة مشاركة اللاعب محمد صلاح فى مباراة روما وبورتو اليوم في مباراة تعد الأهم في مسيرة روما من أجل استكمال المشوار فى دوري أبطال اوروبا، سوف ويسعي فريق روما من خلال توتي لاعبيي شعراوي وأيضا صلاح إلي إحداث الفارق في المواجهة التي تقام بين الفريقين.

موعد مباراة روما وبورتو :

سوف يلتقي كلا من روما وبورتو فى ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 8.45 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9.45 بتوقيت السعودية، ومن المتوقع أن يدفع مدرب روما بلاعبه المفضل محمد صلاح في هذه المباراة .

القنوات الناقلة لهذه المباراة روما وبورتو :

تنتقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس والتي تعتبر الناقلة الحصرية لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، عبر قناة bein sports 4 HD مباراة روما وبورتو على أن يقوم المعلق جواد  بده بالتعليق عليها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى