روما يتعاقد بشكل نهائي مع الاعب محمد صلاح

بعد الصراع الكبير بين أندية إنجليزية وأسبانية وإيطالية علي ضم الاعب المصري محمد صلاح، أعلن نادي روما الإيطالي أنه أتم التعاقد مع المصري محمد صلاح ، المنتقل حديثًا إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة من نادي تشيلسي الإنجليزي، بشكل نهائي، بعد أن قام باستخدام شرط الشراء النهائي الموجود في عقد اللاعب مع النادي.

ونقل موقع «فوتبول إيطاليا» الإيطالي، الخميس، عن أن النادي أعلن، في البيان الرسمي عن ميزانيته الموسم الماضي، أنه أتم التعاقد مع محمد صلاح بشكل نهائي من نادي تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى التعاقد مع البوسني إدين دجيكو، المعار من مانشستر سيتي الغنجليزي، والإسباني ياجو فالكي ، المعار من جنوة الإيطالي، بنفس الطريقة.

ووفقًا لما نقلته الجريدة، فإن التعاقد مع الثلاثي جاء إتمامًا لشرط معين في عقدهم مع النادي، والذي ينص على التعاقد معهم بشكل نهائي بعد إتمام المشاركة في عدد معين من المباريات، وهو ما يبدو أن «صلاح» قد قام به بالفعل.

وشارك «صلاح» مع روما في 8 مباريات حتى الآن في جميع المسابقات، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدف وحيد لزملاؤه، وهو يتصدر قائمة هدافي فريقه في الدوري الإيطالي حتى الآن.

ويعتبر نادي روما هو الرابع الذي يلعب له «صلاح» خلال مسيرته الاحترافية، التي بدأها في بازل السويسري قبل أن ينتقل إلى تشيلسي، ومنها إلى فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة الموسم الماضي، قبل أن ينتقل في بداية الموسم الحالي معارًا إلى روما، الذي أتم التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى