غير مصنفمنوعات

اجمل رسائل عيد الأم الجديدة بمناسبة عيد الأم

اجمل رسائل عيد الأم  مزالنا متابعين معكم اليوم لحظة بلحظة أهم و أخر الأخبار و ذلك عبر شاشة موقعنا فسفس نيوز ، و من أخبار  اليوم الذي سوف نقدمها لكم متابعين الأعزاء هي اجمل و أروع رسائل الخاصة بعيد الأم و ذلك بمناسبة الاقتراب من مناسبة عيد الأم .

و الجدير بالذكر أن في هذا اليوم يقوم الكثير من الأبناء بتقديم أجمل الهدايا إلى أمهاتهم و لي س ذلك فقط بل يقوم بإرسال لهم أجمل رسائل عيد الأم الجديدة لعام 2016 ، و الجدير بالذكر انه يمكنكم إرسال هذه الرسائل من عدة مواصلات و ذلك مثل مواقع التواصل الاجتماعي و أيضا تطبيقات المكالمات المجانية .

و لقد السبب قرر موقعنا فسفس نيوز بان يقدم لكم تشكيلة جميلة و رائعة بخصوص رسائل عيد الأم الجديدة و ذلك لعام 2016 ، و الجدير بالذكر أن موعد عيد الأم يوجد أيام قليلة جاد تفصلنه عن هذا اليوم العظيم  و الذي سوف يحتفل به  الكثير من الأشخاص حول العالم و الوطن العربي .

حيث أن موعد عيد الأم سوف يكن أولي أيام عيد الربيع المقبل و الذي سوف يكن يوم الاثنين الموافق بيوم الواحد و العشرون من مارس  2016 الحالي ، و الجدير بالذكر ان جميع الأمهات تنتظر في هذا اليوم بان يقدم لها ابنها العزيز هديته .

و الأنس متابعين معكم سوف نقوم بتقديم لكم أجمل العبارات  أجمل الرسائل و أيضا اجمل الكلمات الرائعة ذو معني الإحساس بقيمة الأمهات و اعملهم  و دروهم في الحياة ، و بالإضافة إلى مكناتهم بين العالم و ذلك في الفقرة القادمة و نتمنى أن تنال الرسائل و العبرات إعجابكم فسفس نيوز .

أمـــــــــــي
يا كل الناس والأحباب
مابي اشوف دمعتك عالأهداب
سحابة صيف تعدي مع السحاب
عيشي يومك وانسي الاسباب
كل عام وانتِ بالف خير

أجمل رسائل عيد الأم

  • * لو كان عندي كتير هموم .. وكان عندي الشغل بالكوم .. بين حضنك كل شئ بيهون .
  • * ماما أنتٍ بنظر الناس أمي … لكن بنظري أروع ملاك .. و لو اقدر لأهديك عمري .
  • * تهئنة مليانة ورد وفل .. أرسلها قبل عيدك ما يهل … يا أمى علشان أكون قبل الكل .
  • * كل ما تمر سنة و يجي عيدك .. أدعي ربي بالسنة الجاية تبقيلي ماما العزيزة .
  • *ارب يخليكي ليا .. يا امي يا اغلى من عنيا .
  • * الى اغلى واعز الناس سنه مباركه يا تاج الراس
  • * يا اغلى ما في الكون يومك احلى و أجمل يوم يجمعنا كلنا حوليك دو

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى